كل ما يجري من حولك

العدوان السعودي يشن سلسلة من الغارات على مجمع الدفاع العرضي بالعاصمة صنعاء

559
صنعاء – متابعات :
استهدف طيران العدوان السعودي الغاشم مساء اليوم مجمع الدفاع العرضي بأمانة العاصمة ضمن سلسلة من الاستهدافات العدوانية المتواصلة لمقدرات الحياة بالعاصمة والمدن اليمنية غير مفرق بين منشأة خاصة أو مدنية أو عسكرية.وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي قصف في يومه الثالث والستين بعد المائة على اليمن مجمع الدفاع بالعرضي في منطقة باب اليمن الآهلة بالسكان بأربع غارات جوية .

وأشار المصدر إلى أن القصف الجوي الذي استهدف مجمع الدفاع بالعرضي لم يسجل وقوع أي ضحايا بشرية، لكنه أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة للعرضي في مدينة صنعاء القديمة التاريخية .

وكان طيران العدوان السعودي استهدف فجر وصباح اليوم بسلسلة من الغارات الجوية مناطق متفرقة بالعاصمة صنعاء، حيث استهدف المعهد التقني بمنطقة ذهبان، ومنطقة جبل عطان، مما أسفر عن استشهاد مواطن وجرح ستة آخرين في قصف المعهد التقني .

وجدد المصدر الأمني بأمانة العاصمة إدانة استمرار العدوان الغاشم استهدافه للمباني السكينة ومنازل المواطنين والمناطق الآهلة بالسكان فضلا عن إمعانه في قتل الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني ومقدراته بشكل همجي وبربري في انتهاك واضح ومخالف لكل المواثيق والقوانين الدولية الإنسانية والأعراف والقيم الدينية ومبادئ حسن الجوار .

 

You might also like