كل ما يجري من حولك

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يندد بجرائم القاعدة ومرتزقة الرياض بحق أبناء محافظة تعز

459
اتحاد الاعلاميين اليمنيين
صنعاء ـ متابعات:
ندد اتحاد الإعلاميين اليمنيين بجرائم القتل والسحل التي قامت بها عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي بحق الأبرياء من أبناء محافظة تعز الأسبوع الماضي .
واستنكر المشاركون في لقاء نظمه اتحاد الإعلاميين اليمنيين اليوم الأثنين 24/أغسطس/2015 بحارة القاسمي بصنعاء القديمة، تبرير وسائل إعلام العدوان السعودي بالمجازر والجرائم التي ترتكبها عصابات القاعدة ومرتزقة الرياض بحق أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.

وفي اللقاء أوضح نائب رئيس اللجنة التحضيرية لاتحاد الإعلاميين اليمنيين عبد الفتاح حيدرة أن الاتحاد سيرفع دعوى قضائية ضد الوسائل الإعلامية المحلية التي بررت جرائم عناصر القاعدة في محافظتي تعز وعدن .

وفي ختام اللقاء جدد المشاركون في اللقاء في بيان صحفي استنكارهم بكل الجرائم التي يقوم بها العدوان السعود ومرتزقته في كافة محافظات الجمهورية .. مؤكدين تضامنهم الكامل مع أبناء محافظة تعز ضد الأعمال الإجرامية التي تتنافى مع القيم والأعراف الإنسانية .

وأشار البيان إلى أن ما تمارسه أدوات العدوان الإعلامية لا يقل جرما وبشاعة عما تمارسه الأدوات العميلة من إرهاب وقتل وتدمير .. داعيا الإعلاميين إلى مخاطبة المنظمات والهيئات الأممية ورفع دعاوى ضد وسائل الإعلام التي تبرر قتل اليمنيين وسحلهم في الشوارع .

وأهاب البيان بكافة الإعلاميين مضاعفة الجهد لكشف حقيقة العدوان السعودي ومخططاته ومؤامراته وفضح جرائمه للرأي العام الداخلي والخارجي بكل الوسائل الممكنة والمتاحة .

 

You might also like