كل ما يجري من حولك

المحويت : وقفة احتجاجية بمديرية بني سعد تنديدا بجرائم العدوان السعودي على بلادنا

518
متابعات :
نظمت السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني بمديرية بني سعد محافظة المحويت اليوم الثلاثاء 04/أغسطس/2015 وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان السعودي الغاشم واستمرار الحصار الجائر على بلادنا .

وفي الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها قيادات الأحزاب السياسية والنقابات المهنية ومنظمات المجتمع المدني والشباب .. ندد المشاركون واستنكروا بشدة استمرار ارتكاب نظام آل سعود للمجازر البشعة بحق أبناء الشعب اليمني في مختلف محافظات الجمهورية فضلا عن انتهاكه للسيادة الوطنية وقتل المدنيين الأبرياء وتدمير البنية التحتية للبلد .

وقد عبر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية في بيان صادر عنهم رفضهم لاستمرار العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر على الشعب اليمني .. مؤكدين أن ما تتعرض له اليمن من حرب إبادة جماعية مسنودة بجرائم إرهابية تقوم بها تنظيمات إرهابية مجردة من القيم والأخلاق والرحمة يستوجب على كل القوى الوطنية الاصطفاف الوطني لدحر تلك المؤامرات والمخططات السعودية صهيوي- أمريكية ومواجهتها بكل السبل والإمكانيات .

كما أكد البيان ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية الملقاة على عاتقهم في حماية الوطن وأمنه واستقراره والدفاع عنه مهما كلف ذلك من ثمن وتضحيات.

سبأ

You might also like