كل ما يجري من حولك

إفتتاح معرض خاص بصور عن جرائم العدوان السعودي على اليمن

529

 

صنعاء : متابعات :

تم اليوم في المركز الثقافي بأمانة العاصمة اليمنية صنعاء افتتاح المعرض التصويري ( #آل_سعود_جرائم_بلا_حدود ) والذي أقامته اللجنة الوطنية لتوثيق جرائم العدوان وتنسيق جهود الإغاثة بالتعاون مع الهيئة النسائية لأنصار الله بمديرية الصافية وبرعاية وزارتي الثقافة وحقوق الإنسان .

ويحتوي المعرض التصويري على أفضل صور التقطتها عدسات المصورين في معظم أنحاء اليمن والتي كانت ومازالت تحت القصف للعدوان السعودي منذ أكثر من 93 يوما أدى إلى إزهاق أرواح الأطفال والنساء والرجال بدون تمييز وبصورة لم يشهد لها التاريخ مثيل من بشاعتها وتأثيرها .

ويحتوي أيضا على أفضل ما رسمته ريشة الرسامين من رسومات تصف العدوان وتصف همجتيه وتصف دمويته وما آل إليه الوضع في اليمن جراء هذه الإعتداءات الغاشمة النازية بل أشد منها وأعظم , وعكسوا أيضا صمود الشعب اليمني أجمع في وجه هذه النازية الغاشمة السعودية وفي وجه الحصار الذي يفرضونه تحت مرآى ومسمع العالم أجمع ومنظمات الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية والحقوقية والتي نسفت كل مبادئها السابقة نسفا في أرض اليمن .

الجدير بالذكر أن المعرض سيستمر لمدة خمسة أيام من الثانية بعد الظهر حتى الخامسة بعد العصر وسيتم نقل هذا المعرض إلى عدد من دول العالم في أوروبا وأمريكا وآسيا وأفريقيا ليكون العالم أجمع على دراية كافية لما حصل ويحصل في أرض الوطن .

You might also like