كل ما يجري من حولك

الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على عدد من التباب التي كانت تتمركز فيها عناصر القاعدة بمحافظة لحج

547

 

لحج ـ متابعات :

سيطر أبطال الجيش واللجان الشعبية على الوادي الشرقي وعدد من التباب التي كانت تتمركز فيها عناصر القاعدة وميليشيات الإصلاح وهادي بمنطقة بلة محافظة لحج.

وأوضح مصدر عسكري مسئول لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية تقدموا في منطقة بلة بمحافظة لحج ودحرو تلك العناصر الإرهابية من عدد من التباب التي كانت تتمركز فيها.

واشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن عدد من الغارات الجوية على منطقة العند وعدد من المناطق بمحافظة لحج لمحاولة اسناد تلك العناصر الإجرامية.. مؤكداً أن أبطال الجيش واللجان الشعبية سيواصلون التقدم ودحر تلك العناصر الاجرامية والإرهابية من أدوات العدوان السعودي في بقية المناطق التي لا زالت تتمركز فيها.

ولفت المصدر إلى أن عناصر القاعدة وميليشيات الإصلاح حاولت الزحف على منطقة خوبر بمحافظة الضالع.. مؤكداً أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لهم وأجبروهم على التراجع مخلفين ورائهم عشرات القتلى والجرحى في الخط العام.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية انتقلت إلى مكان الانفجار لجمع الاستدلالات واجراء التحقيقات في هذا الحادث الإرهابي.. مؤكداً أن منفذي هذه العمليات الإرهابية والإجرامية لن يفلتوا من العقاب وسيتم ضبطهم وإحالتهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع والعادل جراء ما اقترفوه بحق الوطن والمواطنين.

You might also like