كل ما يجري من حولك

لأول مرة منذ بدء العدوان : انصارالله تعلن عن عملياتها داخل الاراضي السعودية

502

 

متابعات :

بدأت حركة انصارالله يوم الجمعة الموافق 30 مايو 2015، التحدث بصراحة عن عملياتها العسكرية التي تقوم بها ضد القوات السعودية في المناطق الحدودية، وذلك بعد أكثر من شهرين من بدء ما تسمى عاصفة الحزم في 26 آذار/مارس الماضي.

وتخلت الحركة عن مفردة “الصبر الاستراتيجي”، التي كانت تؤكد عليها منذ الأيام الأولى للعدوان السعودي، وأنهم بانتظار إشارة البدء من زعيم الحركة السيد عبد الملك الحوثي، والتي تأخرت لأكثر من شهرين.

وفي هذا الاطار فقد ذكرت وكالة سبأ، أن الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفوا بالصواريخ مواقع عسكرية داخل الأراضي السعودية.

وقالت الوكالة، على لسان مصدر عسكري لم تسمه، أنه تم يوم الجمعة قصف برج الرديف، وموقعي المعزاب، والسرداح، ومعسكر العين الحارة، وجبل دخان، وجميعها مواقع عسكرية داخل الأراضي السعودية.

كما ذكرت الوكالة أن الجيش اليمني واللجان الشعبية، استهدفوا يوم الجمعة، دورية ومدرعة سعودية، غرب موقع الشبكة في نجران، وتم تعطيلهما.

وإضافة للوكالة الرسمية، ذكرت إذاعة الحديدة المحلية، أنهم أطلقوا مائة صاروخ باتجاه المواقع السعودية، وأن مقاتلي انصار الله تقدموا في مواقع عسكرية وغنموا الكثير من العتاد.

وقالت الإذاعة إن هذه العمليات تأتي تحت مسمى “عاصفة رد الجميل للشعب اليمني الذي صبر”، على “العدوان” السعودي لمدة شهرين، لكن هذا المسمى لم يصدر ببيان رسمي من قيادة الجيش اليمني حتى اللحظة.

 

” العالم “

You might also like