كل ما يجري من حولك

غارات متجددة على صنعاء واستشهاد الشيخ بن شاجع في البقع

419

 

متابعات :

عاودت طائرات العدوان السعودي السافر التحليق في سماء العاصمة مساء السبت، 30 مايو أيار، 2015، في وقت افادت فيه مصادر محلية باستشهاد الشيخ عبد الله محمد شاجح -شيخ مشايخ وائلة واحد كبار مشائخ اليمن.

وتتصدى الدفاعات الأرضية للطائرات المعادية التي تشن غارات متواصلة على العاصمة صنعاء وعموم مناطق ومحافظات اليمن لليوم السادس والستين على التوالي ، مستهدفة الاحياء السكنية والمرافق والمنشآت الحيوية ، وتدمير البنية التحتية ، ومعسكرات الجيش ، بالتزامن مع دعم الجماعات الارهابية بالمال والسلاح واسناد جوي لتحركاتها نشرا لآلة الموت والخراب.

وقالت مصادر محلية إن الشيخ عبد الله محمد شاجح ، استشهد ومرافقيه ، في غارة لطيران العدوان السعودي على وادي آل أبو جبارة بمديرية البقع في صعدة شمالي اليمن.

وكان طيران العدوان السعودي شن غاراته على العاصمة صنعاء مع الساعات الاولى من اليوم السبت 30 مايو أيار، 2015 ..

حيث قصف بسلسلة غارات مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي الجوية بالمطار ، وافاد سكان المنطقة بأن عدد من المنازل القريبة من القاعدة تضررت بشكل كبير نتيجة لنوعية الاسلحة التي استخدمها العدوان في قصف القاعدة .

ودخل العدوان السعودي على اليمن شهره الثالث وسط استمراره في استهداف المدنيين وقصف وتدمير المنشئات المدنية والبنية التحتية في مختلف محافظات اليمن .

You might also like