كل ما يجري من حولك

اللجنة الثورية العليا تناقش مع القائمين بأعمال الوزارات سير العمل في المؤسسات الحكومية

531

 

صنعاء : متابعات :
ناقش اجتماع اللجنة الثورية العليا مع القائمين بأعمال الوزارات برئاسة رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي اليوم جملة من المواضيع المتعلقة بسير عمل الوزارات والمؤسسات الحكومية والصعوبات التي تعاني منها بعض المؤسسات ووضع المعالجات والحلول لها.

واستمع الحاضرون إلى تقرير حول الوضع الميداني في الحدود مع السعودية حيث يحقق الجيش واللجان الشعبية انتصارات على جيش العدو السعودي والإشادة بالدور الوطني للمؤسسة العسكرية واللجان الشعبية والقبائل ومدى الإنجاز الذي يحققونه على الأرض.

واستعرض الاجتماع ما تم الاتفاق عليه في محاضر الاجتماعات للجان الأربع “لجنة الخدمات – لجنة الإغاثة – لجنة العالقين – لجنة الحصر والتقييم” حيث تم التطرق إلى ما تتعرض له الأثار اليمنية من استهداف مباشر من قبل العدوان.

كما تناول الاجتماع موضوع العالقين اليمنيين في عدد من دول العالم وعدد الذين عادوا من بعض الدول.

واستنكر المجتمعون ما يتعرض له العالقين من تعسف من قبل سلطات دولة العدوان السعودي.

واستعرض الاجتماع تقرير لجنة صرف مرتبات الموظفين في المحافظات الجنوبية، حيث أشار التقرير إلى المناطق التي تم الصرف فيها وأسباب عدم وصول بعض المرتبات لبعض المناطق الجنوبية.

وفي الاجتماع استعرض رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي أهم المستجدات على الساحة الوطنية .. مبيناً الوضع السياسي والتفاهمات مع مبعوث الأمم المتحدة وكيف عرقلت السعودية مؤتمر جنيف.

You might also like