كل ما يجري من حولك

استشهاد 22 مواطنا بينهم نساء وأطفال وإصابة 61 آخرين إثر تواصل العدوان السعودي الغاشم على عدة محافظات

431

متابعات:

استشهد 22 مواطنا بينهم نساء وأطفال، وأصيب 61 آخرين، اليوم، إثر تواصل العدوان السعودي الغاشم واستهدافه للمواقع المدنية في عدة محافظات.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن 9 مواطنين استشهدوا بينهم ثلاث نساء وطفلان وجرح 16 آخرين في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على جبل صبر بمحافظة تعز، لافتا إلى أن طيران العدو شن ثلاث غارات على معسكر الاستقبال وجبل العروس في المحافظة.

وأضاف المصدر “كما استشهد شخصين أحدهما طفل وأصيب 12 آخرين، إثر القصف السعودي على مدينة تعز الذي استهدف منزل وكيل محافظة تعز أمين البحر، وقيادة محور تعز في الجحملية، ومنطقة الحوبان.

وتابع المصدر ان “ستة مواطنين من أسرة واحدة استشهدوا، وأصيبت امرأة في غارة لطيران العدوان السعودي الغاشم على قرية المحصام بمديرية حرض محافظة حجة”، مشيرا إلى إصابة 5 من العاملين في مركز الغسيل الكلوي بالمديرية إثر قصفه من قبل العدو السعودي.

ولفت المصدر إلى أن العدوان السعودي استهدف مبنى الجمارك بمديرية حرض محافظة حجة، بقصف مدفعي، ونفذ غارات على عدد من المصالح الحكومية ومعسكر قوات الأمن الخاصة بالمديرية، واستهدف محيط المجمع الحكومي وشبكة الاتصالات في مديرية حيران، ووادي حرض.

وأشار المصدر إلى أن 4 مواطنين استشهدوا بينهم امرأة، واصيب 20 آخرين بينهم نساء واطفال جراء قصف للعدوان السعودي ظهر اليوم على مديرية العشة بمحافظة عمران، لافتا إلى ان طيران العدو استهدف المركز الصحي وسوقا شعبيا بالمديرية.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن سلسلة غارات على الخط البحري ومطار عدن الدولي.

وفي محافظة صعدة قال المصدر إن العدوان السعودي استهدف المحافظة بالقصف المدفعي والصاروخي ما أدى إلى تدمير سبعة منازل في مدينة باقم وأحدثت أضرار مادية كبيرة.

You might also like