كل ما يجري من حولك

تعز: إستشهاد أم وإبنتها وإصابة أخرين جراء قصف مدفعي لعناصر الإرهاب على أحياء المدينة

380

 

تعز : متابعات :

أفادت مصادر عسكرية ميدانية أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنا من تطهير جوله المرور والأحياء المحيطة بها بالإضافة الى الجامعة الوطنية وما جاورها من أحياء داخل المدينة من عناصر القاعدة ومليشيا الإصلاح حيث تم تأمينها بالكامل .

هذا فيما تواصل عناصر القاعدة ومليشيا الإصلاح استهداف الأحياء السكنية محيط مدرسة أروى وضربها بالمدفعية من مناطق الروضة ومرتفع مستشفى الثورة ما أدى إلى استشهاد إمرأه وابنتها وإصابة آخرين .

وفي صباح اليوم إرتكبت عناصر القاعدة ومليشيا الاصلاح جريمه بشعه بحق السكان في أحياء الضربه والمسبح حيث قامت بالتقطع لاحدي ناقلات البترول الماره من شارع جمال واقتادتها الي ازقة تلك الأحياء بغرض تفريغها وتوزيعها فيما بينها فيما حصل خلاف بين تلك العناصر حول حصص وكميات التي يتقاسمونها البترول ما أدي الي وقوع اشتباكات أسفرت عن انفجار القاطره واشتعالها ونتيجه لتواجد عدد كبير من السكان بتلك الاحياء حيث استشهد 14 مواطن وجُرح 60 آخرون بحروق متفاوتة .

من جهه إخرى تواصل قوات الجيش واللجان الشعبية تضييق الخناق على تلك العناصر المتمترسة في أحياء مستشفي الثوره والجمهوري والروضه ومحيط محطة كهرباء عصيفره وجبل جره بعد أن منعت سكان تلك الأحياء من النزوح بغرض التمترس خلفهم .

 

مصدر ” يمني برس”

You might also like