كل ما يجري من حولك

العدوان السعودي الامريكي يستهدف محافظة صعدة بقرابة 40 غارة جوية

809

جدد الطيران الصهيوسعودي الامريكي اليوم الجمعة 1 مايو 2015 غاراته العدوانية على محافظة صعدة مستهدفاً البنى التحتية والتجمعات السكانية .

 

وقالت مصادر ميدانية أن الطيران المعادي شن نهار اليوم اكثر من 33 غارة جوية على مناطق متفرقة بمديرية كتاف البقع ، ولم نحصل بعد على معلومات تفصيلية عن ضحايا هذا العدوان البربري .

 

وبحسب مركز المعلومات للجبهة الاعلامية لمواجهة العدوان السعودي الامريكي على اليمن فإن العدوان استهدف عدد من مديريات محافظة صعدة من قبل أذان الفجر اليوم الجمعة وحتى لحظة كتابة هذا الخبر طيلة 14 ساعة متواصلة بقرابة 40 غارة جوية .

 

وتوزعت هذه الغارات العدوانية الهمجية على النحو التالي :

 

– غارتان على معسكر كهلان – مدينة صعدة

 

– غارة على منطقة ” الخنق ” بالقرب من سوق الطلح .

 

– 33 غارة جوية على مديرية ” كتاف  البقع ” توزعت على النحو التالي 3 غارات في مدينة كتاف ، غارتان على منطقة ” الوقبة ” – غارتان على منطقة الفرع ،  غارة على منطقة الفرشين – آل سالم ، غارتان على منطقة  ” السهلين – آل سالم ” ، غارتان على منطقة ” مقام ذو زاهر – آل سالم ”  ، غارتان على منطقة البقع ، خمس غارات على منطقة ” الرفاف -آل سالم ” ، غارتان على منطقة وادي آل ابوجبارة ،  ثمان غارات على منطقة آل جاسر الواقعة بين منطقتي ” اليتمة ” و ” البقع ” ،  أربع غارات على معسكر البقع .

 

– ثلاث غارات على مديرية ” شدا ” الحدودية اضافة الى تعرضها للقصف المدفعي المستمر يومياً .

 

وكانت محافظة صعدة قد تعرضت يوم أمس لأكثر من 15 غارة جوية في مختلف مناطق مديرياتها .

 

ويستمر العدوان السعودي الامريكي على اليمن لليوم السادس والثلاثين . دون مبررات أو اهداف محققة مدمراً البنى التحتية والمؤسسات الاقتصادية الصناعية والتجارية والأحياء السكانية بوحشية مقيتة .

You might also like