كل ما يجري من حولك

نساء اليمن تتحدى الأزمة :نسوية صنعاء ترسل قافلة الصمود الغذائية الثالثة الى جبهات القتال وكميات كبيرة من الذهب والمال

935

متابعات : ” مرفق صور ”

مع استمرارية الدعم الشعبي وتنظيم القوافل الغذائية ، للجيش ورجال الأمن واللجان الشعبية. نظمت لجنة التعبئة العامة للهيئة النسائية بأمانة العاصمة قافلة الصمود الثالثة لرفد جبهات الدفاع عن الوطن .

القافلة حملت انواعاً من المواد الغذائية وكميات من الكعك أعدتها نساء الأمانة ، إلى جانب التمويل بالمال والذهب .

وقد وصفت الهيئة النسائية المنظمة للقافلة بأن الانفاق بالمال والمصوغات الذهبية في قافلة الصمود الثالثة كان أكثر بكثير من الانفاق النسوي لتجهيز القافلتين السابقتين ، وبشكل يعكس تضاعف التفاعل المجتمعي في مختلف مديريات امانة العاصمة كلما استمر العدوان الهمجي السعودي على اليمن .

وقد فوجئت لجنة التعبئة العامة للهيئة النسائية بالأمانة بهذا الكم الكبير من الأموال والذهب والامداد النسائي على رغم من الأوضاع المعيشية الصعبة التي فرضها العدوان السعو أمريكي الغاشم على الشعب اليمني .

وكانت الجبهات الوطنية القتالية لأبطاء الجيش واللجان الشعبية قد استقبلت قافلتي تموينيتين من الهيئة النسائية لامانة العاصمة صنعاء تشتمل على مختلف اصناف المواد الغذائية والمشروبات والكعك والاموال والكباش .

ولشهر ونصف يواصل أبناء اليمن الاحرار نساءً ورجالاً بذل الاموال والمؤن والمواد الغذائية والمشروبات والمياه المعدنية بكميات كبيرة جداً وارسالها دعماً لجبهات القتال .

وتحديا للازمة الغذائية التي تعصف باليمن في ظل استمرار العدوان في فرض الحصار الغاشم على البلد برا وبحرا وجوا ، وبشكل تفاقمت معه الظروف المعيشية ، إلا أن نساء اليمن ضاعفن جهودهن في جمع التبرعات واعداد الخبز والكعك والحلويات وتحميلها على سيارات نقل بشكل شبه يومي من مختلف محافظات الجمهورية تعزيزا لدور ابطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة عملاء السعودية والمخابرات الامريكية ” تنظيم القاعدة ، ومسلحي حزب الاصلاح ” في المحافظات الجنوبية . والشريط الصحراوي الشرقي انطلاقا من محافظة مارب .

وتؤكد المرأة اليمنية في فعاليات ومناسبات مختلفة أنها ستساهم في رفد جبهات القتال بالمال والمؤن وإن لزم الامر فسيكن حاضرات في مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان السعودي الامريكي على اليمن بالسلاح .

 

قوافل دعم مجهود شعبي قوافل دعم مجهود شعبي1 قوافل دعم مجهود شعبي2 قوافل دعم مجهود شعبي3 قوافل دعم مجهود شعبي4 قوافل دعم مجهود شعبي5 قوافل دعم مجهود شعبي6 قوافل دعم مجهود شعبي7

 

You might also like