كل ما يجري من حولك

عشرات الشهداء والجرحى في أكثر من 50 غارة جوية لطيران العدوان السعودي على عدد من المحافظات 

632

واصل العدوان السعودي الأمريكي عدوانه الغاشم والغير مبرر على الشعب اليمني منتهكاً بذلك سيادة اليمن بشكل سافر .
العدوان خلال الساعات الأخيرة شن أكثر من 50 غارة جوية على عدد من المحافظات اليمنية ، وأدت إلى سقوط العشرات من الشهداء والجرحى .

ففي محافظة تعز استشهد 8 أشخاص بينهم طفلان وجرح 8 أخرين في استهداف العدوان السعودي الأمريكي لمنزل المواطن قائد نعمان في شارع الخمسين .

ففي محافظة عدن شن العدوان السعودي الأمريكي أكثر من 30 غارة جوية ، ولايزال حتى الآن يواصل غاراته مخلفاً شهداء وجرحى في أوساط المواطنين من أبناء كريتر وخور مكسر وجزيرة العمال وغيرها من المناطق في عدن ، إضافة إلى الحصار البحري والجوي والبري الذي يفرضه العدوان ما قد يؤدي إلى كارثة إنسانية يتحمل العدوان تبعاتها .

وفي محافظة الضالع استشهد شخصين وجرح آخرين جراء شن العدوان السعودي الأمريكي عدة غارات جوية مستهدفاً دار الحسن بمدينة دمت .

وفي محافظة أبين شن العدوان السعودي الأمريكي أكثر من 5 غارات جوية مستهدفاً مثلث شقره ومثلث زنجبار الواقع بالقرب من مدينة زنجبار وسقوط عدد من الجرحى .

وفي محافظة مأرب ، وبعد تطهير القوات المسلحة والأمن مسنودة باللجان الشعبية لمعسكر كوفل الاستراتيجي وتطهيره من عناصر القاعدة والدواعش شن العدوان السعودي الأمريكي عدد من الغارات الجوية على مستهدفاً الأسواق والطرقات بمنطقة صرواح ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى .

وفي لحج شن العدوان السعودي الأمريكي 5 غارات جوية على معسكر اللواء الخامس لحج – صبر إضافة إلى غارة جوية أخرى في إطار عدوانه الغاشم والغير مبرر .

وفي محافظة صعدة يستمر العدوان السعودي بقصف المناطق الحدودية بعشرات الصواريخ والقذائف مستهدفاً الطرقات والقرى والخطوط العامة والسيارات المارة على الخط العام .

وفي محافظة عمران يحاول عدوان مملكة قرن الشيطان وحليفها العدو الأمريكي إثارة النعرات الطائفية والمذهبية ، وذلك بعدما عمدت طائراته العدوانية إلى إلقاء منشورات تحريضية تحمل النكهة المذهبية والطائفية في محاولة فاشلة وميئوس منها لخلخة الجبهة الداخلية التي باتت على أتم الإستعداد لأي خيارات قادمة .

You might also like