كل ما يجري من حولك

هام | حقيقة عرقلة الامن السياسي لقواطر الغاز!

434

متابعات | عمران /صفاء عايض

أكد العميد الدكتور محمد عبدالله الشتوي مدير عام الأمن السياسي بعمران بأن دور الأمن السياسي هو دور رقابي واشرافي على القاطرات أو مقطورات الغاز ولم يمنع أي قاطرة من التحرك بل يعمل الأمن السياسي على الإسهام في حل قضايا الناس والتخفيف من معاناتهم .

واوضح الشتوي ان دور الامن السياسي في ما يخص أزمة الغاز يكون من خلال أخذ أرقام القاطرات وأسماء العاملين عليها وأخذ أرقام جوالاتهم وإلى أين ستتجه القاطرة في مكان التوزيع إلى أي محافظة وفي أي محطة سوف تفرغ.

وأشار الدكتور الشتوي بأن كل ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي أن الأمن السياسي يعرقل أو يمنع وصول القاطرات ليس له أساس من الصحة وان هذة المؤسسة الوطنية هدفها آمن الوطن ،لأن الدور هنا مع الشركة الغاز وعن آلية التوزيع ويتحمل المسؤولية مرافقة الغاز أمن المحافظة لأن لدية الإمكانيات متوفرة لهذة المهمة .

مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود وتعاون الجميع لتسهيل وتنقل القاطرات وايصالها بسلامة إلى كل المحافظات ، حيث و أن البلاد تمر بظروف استثنائية من جراء العدوان والحصار الجائر تجعلنا نقف صفا واحد أمام كافة التحديات والصعوبات وعلى ضرورة التلاحم المجتمعي لمواجهة هذة الأزمة .

You might also like