كل ما يجري من حولك

مُحاصرة قوة عسكرية إماراتية من قبل الجيش واللجان بعملية استدراج نوعية في جبهة موزع “تفاصيل”

513

خاص | موقع متابعات

وقع العديد من العسكريين الإماراتيين على متن أربع مدرعات عسكرية في مصيدة نصبتها لهم قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهة موزع ، وأحكمت الطوق عليهم ، وقتل عدد منهم بينما بقي آخرين تحت الحصار ، ما جعل العدوان يدفع بمرتزقته لمحاولة كسر الحصار عن العسكريين الإماراتيين دون أن يتمكنوا من ذلك.

وأضح مصدر عسكري وفقاً لقناة “المسيرة، أن قوات الجيش واللجان الشعبية قامت بعملية استدراج نوعية لأربع مدرعات إماراتية يستقلها عسكريون إماراتيون في جبهة موزع.

وأكد المصدر أن القوات تمكّنت خلال عملية الاستدراج النوعية من تدمير 4 مدرعات إماراتية و4 آليات للمرتزقة.

كما أكد المصدر مصرع 12 عسكريا إماراتيا بينهم ضباط.

وأشار المصدر إلى أن العدوان دفع بالمرتزقة تحت غطاء جوي مكثف بمختلف أنواع الطيران لإخراج القتلى الإماراتيين من ساحة المعركة في جبهة موزع.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش واللجان فرضت حصارا مطبقا على القوات الإماراتية التي تم استدراجها في موزع ومنعت المرتزقة من التقدم.

ولفت المصدر إلى أن العدوان قصف المرتزقة بقنابل عنقودية وقتل وجرح منهم أعدادا كبيرة أثناء محاولاتهم التراجع والانسحاب في موزع.

وكان مصدرٌ عسكري أفاد في وقت سابق بأن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكّنت من صد زحف واسع للغزاة والمرتزقة باتجاه مفرق موزع بمحافظة تعز.

وأشار إلى أن الزحف على مفرق موزع تم بمشاركة واسعة من قبل الطيران الحربي والأباتشي والتجسسي واستمر من الصباح حتى الظهر.

وأكد المصدر العسكري مصرع 4 عسكريين إماراتيين وأعداد كبيرة من المرتزقة أثناء كسر الزحف ، بالإضافة إلى تدمير 6 آليات للأخيرين.

الإعلام الإماراتي اعترف بمصرع أحد الضباط الإماراتيين وهو برتبة رقيب ويدعى “علي خليفة هاشل المسماري” بنيران قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي.

You might also like