كل ما يجري من حولك

الصماد : يوم 26 مارس يوم الوحدة الوطنية ونهيب بالجميع بعدم الإنجرار وراء المهاترات الإعلامية اللامسئولة

439

 

صنعاء-متابعات:

 

أكد رئيس المجلس السياسي لأنصار الله / صالح الصماد أن يوم السادس والعشرين من مارس هو يوم الوحدة الوطنية في مواجهة العدوان الشامل ..مهيباً بالجميع بعدم الإنجرار وراء المهاترات الإعلامية الغير مبرر واللامسؤولة .

وقال صالح الصماد في منشور له على صفحته في الفيس بوك ، أنه بهذه الذكرى نؤكد إحترامنا لدعوة الأخوة في حزب المؤتمر الشعبي العام لإقامة فعالية جماهيرية بهذه المناسبة ونحن على تواصل مستمر في التنسيق والتنظيم .

وأكد الصماد أن جماهير شعبنا اليمني من كل القوى الوطنية المناهضة للعدوان قد أمتزجت دماؤهم جنبا إلی جنب مع رجال الجيش والأمن في جبهات القتال دفاعاً عن كرامة وسيادة وإستقلال شعبنا … مشيراً إلى أنه يجب إحترام قناعاتهم الوطنية .

وأهاب الصماد بالجميع بعدم الإنجرار وراء المهاترات الإعلامية الغير مبررة واللامسئولة ..موضحاً أنها تمنح مرتزقة العدوان وأذنابه فرصة لبث الفتنة معتقدين أنها فرصتهم لإستهداف كل القوى الوطنية لخلق حالة إنقسام في الصف الوطني الذي ظل متماسكا رغم العدوان ومكائده .

ودعا رئيس المجلس السياسي لأنصار الله جماهير شعبنا اليمني العظيم بكل فئاته ومكوناته للحضور في الفعالية الشعبية الكبرى التي ستقام عصر السبت الموافق 26 مارس 2016م جنوب الكلية الحربية تحت عنوان (العدوان وحدنا) ..مؤكداً أن الحضور سيخرس كل الأصوات النشاز التي تحاول التنكر لدماء الشهداء والنيل من عزيمة وصمود وصبر شعبنا وإستهداف وحدته الوطنية المواجهة للعدوان ..

 

* أنصارالله

You might also like