كل ما يجري من حولك

بشرى سارة لأهالي الحديدة: حكومة صنعاء تُضاعف كمية الطاقة الكهربائية المدعومة خلال فصل الصيف بأسعار مخفضة

بشرى سارة لأهالي الحديدة: حكومة صنعاء تُضاعف الطاقة الكهربائية المدعومة بأسعار مخفضة

138

متابعات:

وجه وزير الكهرباء والطاقة في حكومة صنعاء، الدكتور محمد البخيتي، بزيادة كمية الطاقة الكهربائية المدعومة للمواطنين في محافظة الحديدة خلال أشهر الصيف.

ونقلت وكالة “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء عن الوزير البخيتي قوله إن “التوجيهات قضت بزيادة كمية الطاقة الكهربائية المدعومة من 200 كيلو وات إلى 300 كيلو وات خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس من العام الجاري”.

وأشار الوزير إلى أن هذه “الإجراءات تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للتخفيف من معاناة المواطنين في محافظة الحديدة ومديرياتها خلال فصل الصيف”.

يُشار إلى أن هذه الزيادة المدعومة من قبل حكومة صنعاء ستُقلّل من فاتورة الكهرباء للمواطنين في محافظة الحديدة، خاصة خلال فصل الصيف حيث يزداد استهلاك الكهرباء بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وستساهم هذه الزيادة في الدعم في تحسين استقرار التيار الكهربائي وتقليل انقطاعاته، مما يتيح للمواطنين في الحديدة الاستفادة بشكل أفضل من أجهزة التكييف والمراوح.

وتقوم حكومة صنعاء بتقديم دعم على أسعار الطاقة الكهربائية للمواطنين، حيث تتحمل الحكومة جزءاً من تكلفة الوحدة الكهربائية، مما يقلل من فاتورة الكهرباء للمستهلكين.

وتأتي هذه الخطوة من حكومة صنعاء في إطار سعيها للتخفيف من معاناة المواطنين في محافظة الحديدة، خاصة مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة.

You might also like