كل ما يجري من حولك

قوات صنعاء تعلن غرق سفينتين مستهدفتين في البحر الأحمر وخليج عدن

قوات صنعاء تعلن غرق سفينتين مستهدفتين في البحر الأحمر وخليج عدن

259

متابعات:

أعلنت قوات صنعاء، مساء السبت، عن غرق سفينتين تم استهدافهما خلال الـ72 ساعة الماضية في البحر الأحمر وخليج عدن.

وأوضح المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع، أن مصير السفن المستهدفة خلال ال72 ساعة الماضية بسبب انتهاكها حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة هو الغرق، مؤكداً بأن سفينة (Verbena) تغرق في خليج عدن بعد استهدافها بعدد من الصواريخ.

وأضاف سريع، في بيان نشره على حسابه بمنصة “إكس”، أن سفينة (TUTOR) والتي تم استهدافها بزورق مسير وعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة (في البحر الأحمر) وهي معرضة للغرق خلال الساعات المقبلة.

وتابع: هذه العمليات تهديها قواتنا المسلحة اليمنية إلى إخواننا المجاهدين في غزة الصمود والجهاد يحفظهم الله وإلى كل الأحرار من أبناء الشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك “وما النصر إلا من عند الله”.

وجدد العميد سريع “تحذير القوات المسلحة اليمنية لكافة الشركات من مغبة التعامل مع العدو الإسرائيلي ومن وصول سفنها إلى موانئ فلسطين المحتلة، مالم فإنها سوف تتعرض للاستهداف في منطقة عمليات القوات المسلحة بحسب ما جاء في البيانات السابقة”.

كما أكد سريع أن “القوات المسلحة اليمنية ماضية على توسيع العمليات وتطوير القدرات العسكري إسناداً ونصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ودفاعاً عن اليمن”، مجدداً التأكيد على استمرار عمليات الإسناد حتى يتوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة.

You might also like