كل ما يجري من حولك

نبأ هام ورد الآن: أمريكا تبدأُ تصعيداً داخل اليمن وصراعٌ هو الأعنف مع قوات صنعاء يدورُ “بمنطقة إطلاق الصواريخ”.. هذا ما حدثَ خلال ساعات في هذه المحافظة (تفاصيل طارئة)

1٬599

نبأ هام ورد الآن: أمريكا تبدأُ تصعيداً داخل اليمن وصراعٌ هو الأعنف مع قوات صنعاء يدورُ “بمنطقة إطلاق الصواريخ”.. هذا ما حدثَ خلال ساعات في هذه المحافظة (تفاصيل طارئة) نبأ هام ورد الآن: أمريكا تبدأُ تصعيداً داخل اليمن وصراعٌ هو الأعنف مع قوات صنعاء يدورُ “بمنطقة إطلاق الصواريخ”.. هذا ما حدثَ خلال ساعات في هذه المحافظة (تفاصيل طارئة)

متابعات| تقرير*:

عاودت الطائراتُ الأمريكيةُ البريطانية، اليوم الأربعاء، شَنَّ غاراتها على محافظة الحديدة اليمنية، في إطار الهجمات التي تشنها الدولتان الغربيتان على مناطق حكومة صنعاء منذ بداية شهر يناير الماضي، والتي تقول إنها مِن أجلِ القضاء على قدرات قوات صنعاء وإجبارها على وقف عملياتها البحرية ضد الملاحة الإسرائيلية.

وقالت وسائل إعلام محلية وعربية: إن الطائرات الأمريكية والبريطانية استهدفت بغارة منطقة الجبانة غربي مدينة الحديدة.

وتأتي هذه الغارة بعد أقل من 24 ساعة على قصف مماثل شنه الطيران الأمريكي البريطاني على مديرية الصليف في محافظة الحديدة، واستهدافه لها، أمس الثلاثاء، بثلاث غارات، وبعد يومين من استهدفه منطقة الجبانة نفسها بثلاث غارات.

 

You might also like