كل ما يجري من حولك

صنعاءُ تكشفُ حَدَثاً مهولاً اليومَ في البحر الأبيض المتوسط (تفاصيل)

248
صنعاءُ تكشفُ حَدَثاً مهولاً اليومَ في البحر الأبيض المتوسط (تفاصيل) صنعاءُ تكشفُ حَدَثاً مهولاً اليومَ في البحر الأبيض المتوسط (تفاصيل) صنعاءُ تكشفُ حَدَثاً مهولاً اليومَ في البحر الأبيض المتوسط (تفاصيل)

متابعات| رصد:

كشف المتحدِّثُ الرسميُّ للقوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، قبل قليل، عن تنفيذ قواتهم عمليات عسكرية واسعة في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد ضد الكيان الصهيوني.

وأفَاد العميد سريع، في بيان، بتنفيذ 6 عمليات عسكرية على 6 سفن في البحر الأبيض المتوسط والبحرين الأحمر والعربي في إطار توسيع المرحلة الرابعة، بمشاركة القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية.

وَأَضَـافَ “تضرر سفينة (LAAX) بشكل كبير إثر إصابة مباشرة لها في البحر الأحمر، بالإضافة إلى سفينتي (MOREA) وَ(Sealady) “.

وأوضح سريع أنه تم تنفيذ العمليات الثلاث في البحر الأحمر بالصواريخ البحرية والباليستية والطائرات المسيرة، بينما تم استهداف سفينتي (ALBA) وَ(Maersk HARTFORD) الأمريكية في البحر العربي بالصواريخ والطائرات المسيرة، فيما تم استهداف سفينة (MINERVA ANTONIA) في البحر الأبيض المتوسط بعدد من الصواريخ المجنحة.

وأكّـد أنه تم استهداف كافة السفن المذكورة لانتهاكها قرار حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلّة، مُضيفاً أن العمليات الواسعة تأتي انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وردا على جرائم العدوّ الصهيوني بحق النازحين في منطقة رفح.

ولفت متحدث القوات المسلحة اليمنية إلى أنهم لن يتردّدوا” بعون الله في استهداف كافة السفن التي تتعامل مع العدوّ الإسرائيلي في منطقة العمليات المعلن عنها بغض النظر عن وجهتها”، مؤكّـداً استمرار عملياتهم العسكرية حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ووجه سريع التحية للمقاومة الفلسطينية الباسلة في قطاع غزة وكافة الأحرار المساندين لها في لبنان والعراق.

You might also like