كل ما يجري من حولك

مظاهراتٌ في مدن غربية تضامناً مع غزة وإدانة لجرائم الصهيونية

82

متابعات| رصد:

يتواصل الخروج الجماهيري في العديد من المدن في العالم تضامنا مع غزة واستكارا لاستمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب المذابح بحق الفلسطينيين.

في أستراليا  خرج تظاهرة في مدينة ملبورن حملت خلالها أعلاما فلسطينية ولافتات كتبت عليها عبارات تدين جرائم الجيش الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، كما طالب المتظاهرون بوقف الحرب الإسرائيلية على القطاع فورا، ورددوا، خلال المسيرة التي ملأت شوارع ملبورن، هتافات تندد بممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وفي نيوزلندا خرجت تظاهرة كبيرة طالبت الحكومة النيوزيلندية بإصدار تأشيرة دخول للفلسطينيين المحتاجين للرعاية الصحية والحالات الحرجة من ضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع، كما دعا المتظاهرون الحكومة لوقف كل أشكال التعاون مع إسرائيل، والتنديد بجرائم الاحتلال ضد سكان عزة.

وفي مدينة يوتبوري السويدية خرجت مظاهرة حاشدة وأخرى في مدينة مالمو للمطالبة بوقف الإبادة الجماعية في غزة وتضامنا مع الحركة الطلابية العالمية الداعمة للفلسطينيين.

أما في هولندا خرجت مظاهرة حاشدة في مدينة تيلبورخ نصرة لفلسطين طالبت بالوقف الفوري للحرب، وادانت جرائم الصهاينة والإبادة الجماعية التي يرتكبونها بحق الفلسطينيين في القطاع.

You might also like