كل ما يجري من حولك

فصائل المقاومة الفلسطينية تعلن عن أكبر حصيلة من قتلى جنود الاحتلال منذ بداية العدوان على غزة و خسائر فادحة في كل محاور القتال في القطاع (تفاصيل)

109

متابعات /

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية، السبت، الفتك بجنود وآليات كيان الاحتلال “الإسرائيلي” ملحقة فيهم خسائر فادحة في محاور القتال في قطاع غزة.

وأفادت كتاب القسام، أنها أجهزت على 20 جندياً إسرائيلياً بعد اقتحام مجموعة من مقاتليها لمنزل تحصّن فيه عددٌ كبير من الجنود واشتبكوا معهم بالرشاشات والقنابل اليدوية من مسافة صفر، بالإضافة إلى تفجيرهم عبوةً مُضادّة للأفراد في منطقة حي التنور شرقي مدينة رفح.

واستهدفت ذات الكتائب، دبابة إسرائيلية من نوع “ميركافا 4” بقذيفة “الياسين 105” في حي التنور شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزّة. كما أعلنت استهداف دبابة “ميركافا” في محيط مقبرة شرق مدينة رفح، بالإضافة إلى استهداف “قوات الاحتلال داخل معبر رفح البري بقذائف الهاون”.

في ذات السياق، أعلنت سرايا القدس أنها استهدفت بوابل من قذائف الهاون جنود الاحتلال وآلياته في حي التنور شرق رفح، فيما أعلنت “كتائب شهداء الأقصى”، أنّها استهدفت بوابلٍ من قذائف الهاون الثقيل جنود الاحتلال الإسرائيلي وآلياته في محيط “مسجد التابعين” شرق رفح جنوب القطاع.

وأعلنت أمس الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، عن تدمير أكثر من 100 دبابة صهيونية خلال العشرة الأيام الماضية، فيما أقرت قوات كيان الاحتلال بارتفاع عدد قتلاها في غزة إلى 622 وسقوط آلاف الجرحى.

You might also like