كل ما يجري من حولك

حزب الله يعلن عن تنفيذ عمليات مرعبة ضد مواقع جيش الإحتلال وهذه تفاصيلها

97

متابعات /

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله اليوم الاثنين، عن خسائر بشرية في صفوف قوات الاحتلال الاسرائيلي في هجوم بطائرات مسيّرة وأسلحة مناسبة، في شمال فلسطين المحتلة.

وأفادت المقاومة اللبنانية في بيان لها، بشن هجومًا جويًا ‏بسرب ‏من المسيّرات الانقضاضية على خيم استقرار ومنامة ضباط وجنود العدو”.

وأوضحت أنهم كانوا “في الموقع ‏المستحدث ‏لكتيبة المدفعية الاحتياطية 403 التابعة للفرقة 91 جنوب (مستوطنة) بيت هلل، وأصابت المسيّرات أهدافها ‏بشكل مباشر، ‏وأوقعت ضباط وجنود الاحتلال بين قتيل وجريح”. ‏

ووفقا لبيانات المقاومة، تم استهداف موقع “‏السماقة” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، واستهداف جنود العدو في غرفة تجسس قرب موقع “الجرداح”، مؤكدة إيقاع من فيها بين قتيل وجريح.

وقالت المقاومة: “نصبنا كمينا ناريا لقوة من جنود العدو ولدى وصولها إلى نقطة المكمن غرب ثكنة ‏برانيت تم استهدافها وإيقاع إصابات مؤكدة فيها”، سبقها استهداف جنود الاحتلال بقذائف المدفعية داخل موقع بركة ريشا، ‏وأصابهم ‏إصابة مباشرة.

كما أعلنت المقاومة اللبنانية، عن إطلاق صاروخ موّجه صوب دبابة ميركافا عند خروجها من ثكنة يفتاح وجرى استهدافها بشكل مباشر وتدميرها وقتل وجرح طاقمها.

You might also like