كل ما يجري من حولك

صرفُ مرتّبات الموظفين في عدد من الوحدات الحكومية في هذه المحافظات اليمنية

237
صرفُ مرتبات الموظفين في عدد من الوحدات الحكومية في هذه المحافظات اليمنية صرفُ مرتبات الموظفين في عدد من الوحدات الحكومية في هذه المحافظات اليمنية صرفُ مرتبات الموظفين في عدد من الوحدات الحكومية في هذه المحافظات اليمنية

متابعات| رصد:

بدأت عددٌ من البنوك وشركات الصرافة، اليوم الأربعاء، صرف مرتبات الموظفين في عدد من الجهات الحكومية في محافظات عدن وحضرموت وشبوة.

وأكّـد بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر بدء صرف مرتبات موظفي مكتب الضرائب بعدن وكذا علاوات مكتب وزارة التعليم الفني والمهني بعدن للفترة (ديسمبر 2023 – مارس 2024).

وأشَارَ البنك أنه تم إيداع الرواتب في حسابات الموظفين، ويمكن للموظف سحب راتبه عبر إرسال حوالة من خلال تطبيق بنك عدن الإسلامي واستلامها من أي وكيل لخدمة عدن حوالة المنتشرين في المحافظات.

كما أعلن بنك حضرموت التجاري، في منشور على “فيسبوك” عن صرف رواتب شهر إبريل لموظفي محافظة حضرموت (الوادي والصحراء) في الجهات الحكومية التالية:

(مختبرات الصحة المركزية، هيئة الأراضي، جامعة سيئون، مكاتب: الصحة، الإدارة المحلية، الصناعة والتجارة، الشؤون الاجتماعية، الشؤون القانونية، الخدمة المدنية، شؤون المغتربين، الأشغال، الثقافة، وكذا موظفي جامعة حضرموت).

كما أعلنت شركة البسيري للصرافة عن صرف مرتبات شهر إبريل 2024 لموظفي عدد من الجهات الحكومية في محافظة شبوة، موضحة- في منشور على حسابها بـ”فيسبوك” أن الصرف يتم عبر خدمة تحويل من بنك البسيري صرف مرتبات شهر ابريل لـ (مكتب وزارة الشؤون القانونية – مكتب وزارة المالية- مكتب وزارة الأشغال العامة- مكتب وزارة شؤون المغتربين- مكتب وزارة الإدارة المحلية).

You might also like