كل ما يجري من حولك

ورد الآن : أحد أبرز قادة ’’الحوثي’’ العسكريين يكشف عن رصد تحركات أمريكية خطيرة لنقل الحرب إلى البر وهذه تفاصيلها

1٬286

متابعات /

كشف قائد مايسمى ’’كتائب الوهبي’’ في جيش صنعاء اللواء بكيل صالح الوهبي، عن تحركات أمريكية تم رصدها لنقل الحرب إلى البر بعد أن فشلت في البحر

وأكد ’’الوهبي’’ أن التحركات الأمريكية التي وصفها ’’بالمشبوهة’’ في المنطقة محط أنظار القوات المسلحة اليمنية، وتحت المراقبة وإن حاول التمويه أو تغيير المسميات والمصطلحات.

وأوضح اللواء الوهبي  أن أمريكا تعمل بسرية شديدة لتنفيذ تصعيد عسكري قادم في اليمن عبر من وصفهم بالمرتزقة وأدواته وقواته بشكل مباشر،

مشيراً إلى أن لقاءاتهم السرية وتحركاتهم في حضرموت أو المخا وبعض #الجزر_اليمنية أو في السعودية مفضوحة ومعالمها وأهدافها واضحة .

وأكد الوهبي أن أمريكا فشلت في البحر وتسعى إلى نقل المعركة في البر لعلها تحقق أي انتصار، وإفشال أي مساع أممية لإنجاح مفاوضات السلام في اليمن كورقة ضغط لوقف مساندتنا للأشقاء في #غزة.

وتوعد اللواء الوهبي، الولايات المتحدة بهزائم وخيمة وضربات مؤلمة في حال التصعيد في جبهات القتال، مؤكداً أن القوات المسلحة اليمنية بمختلف ألويتها ووحداتها وتشكيلاتها ومعها الشعب اليمني على جهوزية قتالية عالية والشعب اليمني متشوق لقتال العدو الأمريكي مباشرة.

وأشار اللواء الوهبي إلى أن تصريحات #القوات_البحرية_الأمريكية انسحاب حاملة الطائرات “يو إس إس دوايت دي أيزنهاور” والمدمرة “يو إس إس غريفلي”، من #البحر_الأحمر إلى شرق #البحر_الأبيض المتوسط، ليست سوى مراوغة عسكرية مكشوفة.

You might also like