كل ما يجري من حولك

لهذا السبب.. صنعاء تسارع بطباعة عملة نقدية فئة 100 ريال وتعلن بدء تداولها

193

لهذا السبب.. صنعاء تسارع بطباعة عملة نقدية فئة 100 ريال وتعلن بدء تداولها بعد ساعات من الآن.. لهذا السبب.. صنعاء تسارع بطباعة عملة نقدية فئة 100 ريال وتعلن بدء تداولها بعد ساعات من الآن|

متابعات|

وصف رئيس وفد صنعاء المفاوض، محمد عبد السلام، اعلان بنك صنعاء المركزي طباعة العملية المعدنية الجديدة فئة 100 ريال، خطوة إيجابية على طريق المعالجة الشاملة.

وقال عبدالسلام في تدوينة له اليوم السبت، على منصة “إكس”: إن العملة المعدنية الجديدة فئة 100 ريال البديلة عن العملة الورقية التالفة خطوة إيجابية قام بها البنك المركزي بصنعاء على طريق المعالجة الشاملة.

 

وأضاف عبد السلام: “أن هذه الخطوة من شأنها أن تخفف من معاناة الشعب بعد سنوات من الصمود في مواجهة حرب اقتصادية ومالية وبنكية شرسة كانت موازية للعدوان العسكري على بلاد” وفق تعبيره.

 

وكان محافظ البنك المركزي اليمني بـ صنعاء قد أعلن في مؤتمر صحفي، مساء اليوم السبت، إصدار عملة معدنية فئة 100 ريال في إطار مواجهة مشكلة العملة التالفة.

 

وأوضح بنك صنعاء، أنه سيبدأ تداول العملة المعدنية من يوم غد الأحد، لافتا إلى أن البنك سيفتح نقاطا تعمل على مدار الساعة لاستبدال العملة التالفة من فئة 100 ريال.

You might also like