كل ما يجري من حولك

اليمنُ تحتشدُ بالملايين في العاصمة والمحافظات وتحذّرُ أمريكا من أية مغامرة برية لقواتها

117

متابعات| رصد:

تستمر اليمنُ في مناصرتها للقضية الفلسطينية عبرر المسيرات والتظاهرات المليونية حيث شهد ميدان السبعين اليوم الجمعة حشداً مليونياً في مسيرة ” قادمون في العام العاشر، فلسطين قضيتنا الأولى” وكذلك في بقية المحافظات اليمنية الخاضعة لسيطرة المجلس السياسي الأعلى في صنعاء.

وردد المتظاهرون شعارات تؤكد الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني المنطلق من مسؤوليته الإيمانية وروابط الأخوة والإنسانية في مساندته للشعب الفلسطيني ونصرة المقاومة في غزة وامتداداً لجهاد أجداده الأنصار.

واستنكر المحتشدون استمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب جرائم الحرب واستهداف المستشفيات والمرضى والنازحين والإعدامات والتجويع حتى الموت ودهس المرضى تحت جنازير الدبابات، وامتهان كرامة الشعب الفلسطيني المحاصر بالمعونات الاستعراضية التي تؤدي لاستشهاد العشرات من المنتظرين للمساعدات الإنسانية.

وحمل المحتشدون العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات التأييد والتفويض لكل الخيارات الشجاعة التي يتخذها قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي، والمطالبة بالمزيد من العمليات البطولية لردع العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني، اسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكد البيان الصادر عن المسيرة، استمرار الشعب اليمني في الخروج المليوني إلى كل الساحات، محذرا من حالة التخاذل والتنصل عن المسؤولية وحالة السكوت والقعود التي تمثل مشاركة في الجرائم الصهيونية، مشيراً إلى أن أي تهور أمريكي بريطاني بمهاجمة الشعب اليمني براً سيواجه بمئات الآلاف من الأبطال الأشداء التواقين للانتصاف للمظلومين في غزة، المسنودين بملايين من الشعب اليمني.

You might also like