كل ما يجري من حولك

حزبُ الله يوجِّهُ ضربةً عسكريةً موجعةً ضد العدو الصهيوني في هذا الموقع 

99

متابعات| رصد:

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله الأربعاء، عن استهدافها التجهيزات التجسسية في موقع “مسكاف عام” وإصابتها إصابة مباشرة.

كما أكدت في بيان لها استهداف قوة ‏مشاة للعدو داخل خيمة في حرج راميم، بالأسلحة المناسبة وإيقاع أفرادها بين قتيل ‌‏وجريح”.

وكانت المقاومة اللبنانية قد أعلنت، في وقت سابق اليوم، عن استهدافها انتشاراً ‏لجنود العدو الصهيوني في محيط مستوطنة “شتولا” في الجليل الأعلى، وموقع “رويسات العلم” في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، بقذائف المدفعية، وتحقيق إصابات مباشرة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في غزّة وإسناداً لمقاومته.

وقالت المقاومة اللبنانية في بيان لها: إن ذلك يأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في غزّة وإسناداً لمقاومته.

وفي وقت سابق كانت المقاومة الإسلامية قد استهدفت مستوطنة “كريات شمونة” وقيادة “اللواء ‌‏769” في “جيش” العدو الصهيوني في المستوطنة، رداً على ‏المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني في الهبارية جنوب لبنان.

وسبق ذلك نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان، فجر الأربعاء مشاهد استهداف ثكنة “يردن” الصهيونية في الجولان السوري المحتل، الثلاثاء، بما يزيد على 50 صاروخ “كاتيوشا”، والتي تعدّ مقر القيادة ‏الرئيسي في زمن الحرب، وتضمّ المخازن اللوجستية الاحتياطية لفرقة “هَبَشان 210”.

You might also like