كل ما يجري من حولك

مقتلُ مغترب يمني في سطو مسلح في أمريكا بعد أيام من حادثة مماثلة

151

متابعات| رصد:

قتل مغترب يمني يحمل الجنسية الأمريكية، خلال عملية سطو مسلح على محل تجاري يعمل به في إحدى الولايات الأمريكية.

وقالت المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا”، في منشور على صفحتها الرسمية بمنصة “فيسبوك”،  إن اليمني الأمريكي يوسف عبده محمد الصايدي قتل في ولاية (ساوث كارولينا)، الأحد الماضي السابع من رمضان، خلال عملية سطو مسلح على المحل الذي يعمل فيه.

وأضافت المؤسسة أن المغترب “الصايدي”، الذي ينتمي لمديرية الشعر شرق محافظة إب، لقي حتفه إثر تعرض متجره لعملية سطو مسلح في ولاية “ساوث كارولينا” جنوب شرقي الولايات المتحدة الأمريكية.

وتأتي هذه الحادثة، بعد أيام، من مقتل المواطن اليمني الأمريكي “خالد قحطان قدار الخيلي” برصاص مسلحين أثناء تعرض متجره لعملية سطو مسلح في مدينة “ستاكتون” بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وفق ما ذكرته وسائل إعلام مختلفة.

يشار إلى أن الحادثة سبقتها حوادث مماثلة، حيث لقي المغترب اليمني الأمريكي “فارس شهاب الخنشلي”، مطلع فبراير المنصرم، مصرعه برصاص مسلحين في عملية سطو على متجر يعمل فيه في مدينة “ممفيس” بولاية “تينيسي” الأمريكية.

وقبلها في 7 يناير الماضي، لقي مغترب يمني يحمل الجنسية الأمريكية يدعى “ماجد أحمد ناجي العزاني” مصرعه برصاص مسلحين أثناء تعرض متجره لعملية سطو مسلح في مدينة “أوكلاند” بولاية “كاليفورنيا” الأمريكية.

You might also like