كل ما يجري من حولك

قتلى وجرحى من جنود العدو الإسرائيلي في عمليات نوعية للمقاومة الفلسطينية في غزة

105
متابعات|

تواصل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة خوض الاشتباكات العنيفة ضدّ العدو الإسرائيلي، ولاسيما في حي الزيتون، في مدينة غزّة، وتؤكد إيقاع جنود العدو بين قتيل وجريح.

 

وقصف مقاتلو سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بوابل من قذائف الهاون الثقيل مقرّ قيادة وسيطرة العدو الإسرائيلي جنوبي مدينة غزّة.

 

كتائب شهداء الأقصى، من جهتها، قصف مقاتلوها تجمّعاً لجنود وآليات العدو بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار الـ 60 النظامي، في حي الزيتون جنوبي شرقي غزة.

 

وخاض مقاتلو شهداء الأقصى اشتباكات ضارية مع قوات العدو وآلياتهم العسكرية بالأسلحة الرشاشة و قذائف الـ “آر بي جي” في محاور القتال داخل قطاع غزة.

 

وتبنّت كتائب شهداء الأقصى، تنفيذ مقاتليها، خلال الساعات الـ72 الماضية، 14 مهمةً ضد القوات الإسرائيلية، تراوحت بين خوض اشتباكات ضارية واستهدافات لتجمّعات آليات الاحتلال في محاور التقدّم في قطاع غزّة، مما أدى إلى وقوع العديد من القتلى والجرحى في صفوف “جيش” العدو.

 

عمليات مشتركة.. استهداف تجمّعات الجنود

وفي إطار التعاون بين مختلف الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية، نُفِّذت عدة عملياتٍ مشتركةٍ ضدّ قوات العدو الإسرائيلي وآلياته.

 

ففي عملية مشتركة، قصف مقاتلو سرايا القدس بالاشتراك مع مجموعات الشهيد عمر القاسم، تجمّعاً لجنود العدو في محيط عمارة بكرون جنوبي حي الزيتون في مدينة غزة.

You might also like