كل ما يجري من حولك

تربيةُ صنعاء تبدأ صرف حوافز المعلمين 

776

متابعات| رصد:

أعلن صندوق دعم المعلم والتعليم في صنعاء، اليوم الأحد، البدء بعملية صرف بدل انتقال العاملين (الحوافز) في المدارس لشهري ربيع الثاني وجمادى الأول 1445هـ، ولمدة خمسة عشر يوماً، وذلك بعد استكمال كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لعملية الصرف.

وأوضح المدير التنفيذي للصندوق حسين عامر جبل، في مؤتمر صحافي عقده الصندوق بهذا الخصوص، أن إجمالي ما سيتم صرفه في دورة الصرف الحالية هو مبلغ 8 مليارات و872 مليوناً و110 آلاف ريال، لعدد 148 ألفاً و219 من المعلمين الموزعين على مدارس محافظات أمانة العاصمة، صنعاء، عمران، حجة، الحديدة، ذمار، صعدة، المحويت، البيضاء، إب، ريمة، تعز، مأرب، أبين، الجوف، الضالع.

وذكر جبل أن الصندوق صرف خلال هذا العام بدل انتقال ثلاثة أشهر لـ 164 ألفاً و٣٣٤ من العاملين في المدارس بمبلغ إجمالي 15 ملياراً و807 ملايين و341 ألفاً و200 ريال، ليبلغ إجمالي ما صرفه الصندوق كبدل انتقالات للعام الجاري 24 ملياراً و380 مليوناً و264 ألفاً و200 ريال.

وأكد جبل حرص قيادتي وزارة التربية وصندوق دعم المعلم على توسيع إيرادات الصندوق لضمان استمرارية عملية الصرف لتشمل كافة الكادر التربوي من موجهين وإداريين، مهيبا بضرورة تضافر جهود الجميع والعمل على رفع إيرادات الصندوق باعتبار التعليم مسؤولية وطنية.

You might also like