كل ما يجري من حولك

شاهد: “شبح حماس” يثيرُ جدلاً واسعاً عقب نشر الاحتلال مقطعاً جديداً لـه (صورة)

324

شاهد: “شبحُ حماس” يثيرُ جدلاً واسعاً عقب نشر الاحتلال مقطعاً جديداً لـه (صورة) شاهد: “شبحُ حماس” يثيرُ جدلاً واسعاً عقب نشر الاحتلال مقطعاً جديداً لـه (صورة) شاهد: “شبحُ حماس” يثيرُ جدلاً واسعاً عقب نشر الاحتلال مقطعاً جديداً لـه (صورة)

متابعات| رصد:

أثار الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، جدلاً جديداً عقب نشره مقطع فيديو مزعوم للقيادي الميداني في كتائب القسام يحيى السينوار.

وتباينت تعليقات الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بين من يعتبر نشر المقطع في هذا التوقيت ضمن الحملة الدعائية التي يسوقها الاحتلال لاجتياح مدينة رفح آخر الملاجئ الأمنة لنحو مليون ونصف من سكان غزة النازحين، وبين من يرى بأنها محاولة من الاحتلال لتسويق مزاعم حول مغادرة السينوار لغزة.

كما يرى طرف ثالث بأن المقطع قد يكون تم تسريبه من قبل المقاومة الفلسطينية ضمن خطة التلاعب بالاحتلال خُصُوصاً وأنه يعود إلى العام الماضي.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية نشر مقطع قصير يظهر مجموعة أشخاص بينهم أطفال يعبرون أحد انفاق غزة.. والصور التقطت من الخلف وتظهر شخص طويل القامة حاول الاحتلال تشبيهه بيحي السينوار زاعما بانه له.

وتزامن نشر المقطع مع مقطع آخر يزعم فيه وجود خزنة أموال وغرفة كان يقيم فيه السينوار.

وبعيدًا عن التباينات سالفة الذكر تأتي المشاهد الأخيرة ضمن حملة إعلامية لحكومة الاحتلال تحاول من خلالها إقناع الشارع الإسرائيلي وحلفائها الغربيين بدعم استمرار حملتها العسكرية وانها باتت قريبة من تحقيق النصر رغم مرور 5 اشخر على بدء العدوان على غزة.

You might also like