كل ما يجري من حولك

ورد الآن: بيانٌ رسميٌّ من صنعاء وتحذيراتٌ هامَّةٌ للمواطنين مما يحدُثُ الليلة

3٬082

ورد الآن: بيانٌ رسميٌّ من صنعاء وتحذيراتٌ هامَّةٌ للمواطنين مما يحدُثُ الليلة ورد الآن: بيانٌ رسميٌّ من صنعاء وتحذيراتٌ هامَّةٌ للمواطنين مما يحدُثُ الليلة ورد الآن: بيانٌ رسميٌّ من صنعاء وتحذيراتٌ هامَّةٌ للمواطنين مما يحدُثُ الليلة

متابعات| رصد:

توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار متفاوتة الشدة وتشكل الشابورة المائية والضباب على عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، إنه يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة يصحبها الرعد على محافظات صعدة، حجّـة، المحويت، عمران، صنعاء، ريمة، ذمار، إب، وتعز، الضالع وأجزاء من سهل تهامة وسواحل محافظتي الحديدة وحجّـة، وقد تشمل غرب كُـلّ من البيضاء، مأرب والجوف.

وأشَارَ إلى احتمال تشكّل الشابورة المائية والضباب على منحدرات محافظات صعدة، حجّـة، المحويت، صنعاء، ريمة، ذمار، إب، تعز والضالع.

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الإخوة:

– المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد أَو عبور مجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار وضرورة توخي الحيطة والحذر والإحتماء من العواصف الرعدية.

– سائقي المركبات على الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الافقية؛ بسَببِ هطول الأمطار وتشكل الضباب خُصُوصاً على الطرقات الجبلية لمحافظات (صعدة، حجّـة، المحويت، صنعاء، ريمة، إب، الضالع وتعز).

You might also like