كل ما يجري من حولك

شاهد: تصاعُد ألسنة اللهب وأعمدة الدخان من البارجة الأمريكية المستهدَفة.. الحريقُ الهائل استمر لساعتين (فيديو)

2٬948

متابعات| رصد:

أكد شهود عيان في المناطق الساحلية بمحافظة تعز جنوب البحر الأحمر أن الهجوم الذي نفذته قوات البحرية اليمنية على السفينة الأمريكية تسبب بحريق هائل على السفنية استمر مدة طويلة.

وقال شهود العيان إنهم استمروا بمراقبة الهجوم شاهدوا بشكل واضح اشتعال النيران بشكل كبير جداً على متن السفينة، مشيرين إلى أنهم يعتقدون أن السفينة تعرضت لدمار هائل مقارنة بالنيران التي اشتعلت على متنها.

وأضاف شهود العيان إن الحرائق على متن السفينة المستهدفة استمرت لساعتين متواصلتين، مشيرين أنه وبعد اشتعال النيران في السفينة المستهدفة سمعت أصوات انفجارات عديدة في السماء، لافتين إلى أن تلك الانفجار على الأغلب كانت انفجارات الصواريخ التي أطلقتها الطائرات الحربية الأمريكية التي حاولت التصدي للطائرات المسيرة.

وكانت صنعاء قد أعلنت أنها شنت هجوماً واسعاً على سفينة أمريكية، قال متحدث قوات صنعاء أنها تحمل دعماً لكيان الاحتلال الإسرائيلي جنوب البحر الأحمر بعدد كبير من الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية والصواريخ المجنحة.

وأعلنت القيادة الوسطى الأمريكية أن قطعها البحرية الحربية أسقطت 18 طائرة مسيرة عبر قصفها بطائرات إف من الجو.

ولم تنشر صنعاء تفاصيل إضافية عن الهجوم الذي نفذته ضد سفينة أمريكية كما لم تنشر اسم ونوع السفينة، في المقابل تجنب الأمريكي أيضاً الحديث عن تفاصيل إضافية للهجوم تجنباً لوقوعه في حرج الرد على هذا الهجوم، حيث جاء الإعلان الأمريكي اليوم بأنه استهدف الملاحة الدولية من دون أن يشير إلى أن السفينة المستهدفة أمريكية.

You might also like