كل ما يجري من حولك

على كافةِ المواطنين التأهُّب والعالَمُ في ترقُّب.. صنعاءُ تعلنُ رسمياً كاملَ الجُهُوزية لما ستقومُ به يومَ السبت (تفاصيل)

3٬023

متابعات| رصد:

دعت وزارةُ الشباب والرياضة في العاصمة صنعاء، الجماهيرَ الرياضية إلى الاحتشاد الفاعل لاستقبال المنتخب الوطني للناشئين السبت، المقبل بالعاصمة صنعاء.

وأوضح وزير الشباب والرياضة في حكومة صنعاء، محمد حسين المؤيدي، أن الوزارة أعدت التجهيزات اللازمة للاحتفاء بمنتخب الناشئين الذين قدموا مستوى يشرف اليمن واليمنيين بانتزاع كأس بطولة غرب آسيا 2023 من المنتخب السعوديّ.

وأشَارَ إلى أن الاستعدادات للاستقبال المشرف للمنتخب الوطني للناشئين سيتم على ملعب المريسي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء الساعة الثالثة عصر السبت، المقبل.

وأفَاد بأن الأبطال الناشئين يستحقون التكريم والاحتفاء بهم لما قدموه من عروض ونتائج مشرفة في بطولة غرب آسيا، محقّقين الفوز في جميع المباريات التي خاضوها في البطولة.

ودعا المؤيدي الجميع إلى المشاركة في الاستقبال الرياضي والشعبي اللائق لأبطال الناشئين الذين أدخلوا السعادة إلى نفوس اليمنيين.

وأكّـد أهميّة الرعاية والاهتمام بالأبطال في الحاضر والمستقبل ودعمهم، ليرفعوا على الدوام، علم اليمن في المشاركات الخارجية ويحقّقوا الإنجازات المتوالية في المحافل الدولية.

You might also like