كل ما يجري من حولك

الحشودُ الكُبرى تملأُ ميدانَ السبعين في صنعاءَ ومدنٍ يمنية للأسبوع الثالث على التوالي دون كلل أو ملل دعماً لفلسطين

123

متابعات| رصد:

تجددت المسيراتُ الكبرى في العاصمة صنعاء والمدن اليمنية الأخرى دعما ونصرة لأبناء الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة والتأكيد على الموقف اليمني الداعم للمقاومة الفلسطينية .

وملات حشود الشعب الكبرى ميدان السبعين للأسبوع الثالث على التوالي دون كلل أو ملل (لبيك يا أقصى).

المسيرة التي وصفت بالمليونية في ميدان السبعين الفسيح بصنعاء تزامنت مع تظاهرات أخرى في عدد من المحافظات والمدن اليمنية الأخرى تحت شعار (معكم حتى النصر.. والأمريكي لن يوقفنا).

رفع المشاركون في المسيرات الأعلام الفلسطينية واليمنية ، وأكدوا الجاهزية والاستعداد لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني المظلوم.

 وأكد رئيس حكومة صنعاء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور في كلمة خلال المسيرة ، على واجب الأمة من محيطها إلى خليجها بمآزرة ابنائ الشعب الفلسطيني في غزة .

مشيدا بموقف قائد حركة انصار الله عبدالملك الحوثي  وقراره الذي وصفه بالتاريخي بضرب كل السفن التابعة للكيان الصهيوني وكل السفن الأجنبية المتجهة نحو موانئه من منطلق ديني وقومي وإنساني، ومن شعب مظلوم حُوصر وقُتل لأكثر من 9 سنوات ومع ذلك يخرج منتصرا لأشقائه في غزة وفق نص الكلمة .

بيان المسيرات بارك عمليات القوات اليمنية ضد الأهداف والسفن الإسرائيلية , وقال انها  أثلجت صدور كل الأحرار في العالم ، وثمن المواقف الرافضة لتحالف حماية السفن الإسرائيلية وعسكرة البحر الأحمر

واعتبر البيان مواقف الدول العربية التي تسعى إلى فتح جسر بري لإمداد الكيان الصهيوني قمة الخزي والعار لتلك الأنظمة .

You might also like