كل ما يجري من حولك

صنعاءُ تكشفُ أمراً هاماً بشأن التوصُّلَ إلى اتّفاق وتقارُبٍ في كيفية صرفِ المرتَّبات

2٬638

صنعاءُ تكشفُ أمراً هاماً بشأن التوصُّلَ إلى اتّفاق وتقارُبٍ في كيفية صرفِ المرتَّبات..صنعاءُ تكشفُ أمراً هاماً بشأن التوصُّلَ إلى اتّفاق وتقارُبٍ في كيفية صرفِ المرتَّبات..صنعاءُ تكشفُ أمراً هاماً بشأن التوصُّلَ إلى اتّفاق وتقارُبٍ في كيفية صرفِ المرتَّبات..

متابعات| رصد:

تزامُنًا مع تسريبات عن قرب توقيع اتفاق في اليمن، كشف مسؤولٌ بارزٌ في حركة أنصار الله “الحوثيين”، الأربعاء، استمرار الخلافات بين صنعاء والتحالف في إشارة إلى عدم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بعد..

واعتبر علي القحوم عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله  في مقابلة صحفية  نشرتها “نيويورك تايمز”  تنصل السعودية والامارات وبريطانيا وامريكا من التزامات معالجة الدمار الذي خلفته 8 سنوات  من الحرب، إضافة إلى إعادة الاعمار والتعويضات  يعيق التوصل إلى أي اتفاق.

واكد القحوم  بحصول تقارب في وجهات النظَر حول  كيفية تسهيل دفع المرتبات واحتمال عودة فتح المطارات والموانئ  باعتبارها خطوة تخفف  المعاناة عن  ملايين اليمنيين الذين هم بأمس الحاجة للمساعدات.

كما وصف المفاوضات بـ”المليئة بالتفاؤل”.

وتأتي تصريحات القحوم عشية محاولة  اطراف  إقليمية ودولية  التهرب من استحقاقات السلام عبر اعلان شكلي للمبعوث الأممي ضمن مساعي تصوير الحرب كأهلية.

You might also like