كل ما يجري من حولك

شاهد في قلب “إسرائيل”: أعمدة الدُّخان تتصاعَدُ من حرائقَ أَوْرَتها صواريخُ اليمن.. وهذا ما حَدَثَ في المستوطنين (صور + فيديو)

حرائق أَوْرَتها صواريخُ اليمن في قلب “إسرائيل”.. وهذا ما حَدَثَ في المستوطنين

1٬519

متابعات| رصد:

تصاعَدَتْ ألسنةُ اللهب جَرَّاءَ الحرائقِ في مستوطنة إسرائيلية، الأربعاء، عقبَ تعرُّضِها لهجومٍ صاروخي من اليمن.

وأظهرت مقاطعُ فيديو تداولها ناشطون إسرائيليون، ارتفاعَ أعمدة الدخان من عدة مناطق مستوطنة أُمِّ الرشراش “إيلات” الإسرائيلية.

وأشَارَ المغرِّدون إلى أن الحرائقَ في المستوطنة الهامة على البحر الأحمر سبقتها انفجاراتٌ عدةٌ عقبَ مشاهدة تحليق صواريخ بالستية وسط محاولات المنظومة الدفاعية لاعتراضها.

وأعلنت قوات صنعاء، مساء الأربعاء، إطلاقَ دفعة من الصواريخ الباليستية على أهداف عسكرية للكيان الإسرائيلي في منطقة أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلّة

وأكّـدت قوات صنعاء استمرار عملياتها العسكرية ضد العدوّ الإسرائيلي إضافة إلى استمرارها في تنفيذ قرار منع السفن الإسرائيلية من الملاحة في البحرين العربي والأحمر نصرةً للشعب الفلسطيني المظلوم وحتى يتوقف العدوان على إخوانِنا في غزة.

وكان جيشُ الاحتلال اعترف بتعرض المدينة لهجوم جديد من اليمن، زاعماً اعتراض أحد الصواريخ في حين أكّـد الناشطين دوي أكثر من انفجارين.

والهجومُ الجوي الجديد على أُمِّ الرشراش “إيلات” يعد واحدًا من سلسلة هجمات بالصواريخ والمسيرات تتعرض لها المدينة منذ إعلان صنعاء قرارها الدخول على خط مواجهة الاحتلال ردا على المجازر الصهيونية في غزة.

وتضافُ الهجماتُ الجديدة إلى هجمات بحرية أخرجت موانئ المدينة الاستراتيجية عن الخدمة وفق اعترافات رسمية إسرائيلية.

أعمدة الدُّخان تتصاعَدُ من حرائق أَوْرَتها صواريخُ اليمن في قلب إسرائيل
صواريخ اليمن في سماء فلسطين المحتلة

 

You might also like