كل ما يجري من حولك

بعد أقل من 24 ساعة على عملية استهداف “سفينتين إسرائيليتين في البحر الأحمر .. صنعاء توجه رسالة جديدة للإحتلال الاسرائيلي وهذه تفاصيلها

313

متابعات/

توعدت قوات صنعاء، الإثنين، بأنها ستجعل المياه اليمنية الإقليمية مقبرة للسفن الإسرائيلية، في تحذير جديد للسفن التابعة لكيان الاحتلال والمرتبطة به التي تمر من البحرين الأحمر والعربي ولم تستجب لنداءات بحرية صنعاء.

وقال قائد لواء الدفاع الساحلي في قوات صنعاء، اللواء الركن محمد علي القادري، في تصريحات صحافية إن عملياتهم في البحر “لا تمس الممر الدولي أو السفن التجارية الأخرى، وهي محصورة فقط ضد السفن الإسرائيلية”.

وجاء هذا التحذير بعد أقل من 24 ساعة على إعلان متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، عن عملية استهداف “سفينتين إسرائيليتين في البحر الأحمر، رداً على المجازر الصهيونية في غزة”.

وهدد متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، الخميس الماضي، الكيان الصهيوني باستئناف العمليات العسكرية في حال استأنف الأخير عدوانه على قطاع غزة، معلنا عن توسيع العمليات تجاه أهدف جديدة.

وسبق أن نفذت قوات صنعاء عدة عمليات هجومية استهدفت عمق الكيان الصهيوني بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية، بالإضافة إلى احتجاز سفينة “جلاكسي ليدر” التابعة لرجل أعمال “إسرائيلي”، ما خلف خسائر اقتصادية كبيرة للكيان خاصة بعد إعلان شركات ملاحة صهيونية تغيير مسارها عن البحر الأحمر، خشية من تحذيرات صنعاء.

You might also like