كل ما يجري من حولك

لهذا السبب قتَلَها زمِيلُها وترَكَ الخنجرَ مغروزًا في عينِها.. مستجداتُ جريمة مول عدن ودوافع القتل (تفاصيل جديدة + صورة الفتاة + صورة القاتل + فيديو)

تفاصيل جديدة حول قضية مقتل فتاة على يد زميلها في عدن

1٬887

متابعات| رصد:

كشفت مصادرُ مطلعةٌ في عدن جنوب اليمن، عن الأسبابِ التي دفعت شابٍّ لقتل زميلته في العمل في أحدِ المراكز التجارية في خور مكسر.

وأكّـدت المصادر، أن مدينةَ عدن استيقظت اليوم الأربعاء، على وقع جريمة بشعة راحت ضحيتها فتاة عشرينية تعمل في مركز “توب سنتر” التجاري في خور مكسر.

وأوضحت المصادر أن المتهم “محسن رشاد اليافعي” أقدمَ، مساء الثلاثاء، على طعنِ زميلته في العمل “فاطمة محمد” البالغةِ من العمر 23 عاماً بالخنجر، ولاذ بالفرار، لافتة إلى أن الفتاة توفيت في المستشفى بعد أن تم إسعافُها متأثرةً بإصابتها.

ووثَّقت كاميرا المراقبة في مركز “توب سنتر” التجاري بمديرية المنصورة، بمحافظة عدن، لحظةَ إقدام شاب على قتل زميلته طعنا بالخنجر، أمس الثلاثاء.

ويظهر في الفيديو، الفتاةُ الشابةُ فاطمة محمد، 23 عاماً، وهي تختبئ بين الملابس؛ هرباً من الشاب “محسن رشاد محسن اليافعي”، زميلها في العمل بنفس المركَز.

ويبين الفيديو، لحظةَ عثور الجاني على الفتاة، وقيامه بتسديد طعنات مميتة على وجهها وظهرها تسببت بوفاتها في وقت لاحق.

وكانت مصادر محلية بعدن قالت، أمس، إن الجاني قتل زميلته بالسلاح الأبيض، وترك الخنجر مغروزًا في إحدى عينيها لتنزف الفتاة حتى الموت، في جريمة هزت اليمن.

وذكر مصدر أمني، أن الفتاةَ جرى إسعافها إلى مستشفى البريهي لكنها فارقت الحياة.

ووفقًا للمصادر، فقد تم القبض ُعلى المتهم والتحقيق معه والذي اعترف بارتكاب الجريمة وأن دوافع القتل نتيجة رفض الفتاة الزواج منه بعد أن تقدم لخطبتها والذي قرّر الانتقام منها وإنهاء حياتها في جريمة هزت الرأي العام في عدن واليمن.

يشار إلى أن مدينةَ عدن الخاضعةَ لسيطرة فصائل التحالف تعيش انفلاتًا أمنيًّا حادًّا ووضعًا معيشيًّا متدهورًا وسط تصاعد مظاهر الجريمة وبروز تعاطي المخدرات بشكل كبير في أوساط الشباب.

صورة القاتل:

You might also like