كل ما يجري من حولك

شاهد: لحظاتُ قتل قادة موالين للتحالف في عدن والمكلا (أكثر من فيديو)

شاهد: لحظاتُ قتل قادة موالين للتحالف في عدن والمكلا (أكثر من فيديو)

755

متابعات| رصد:

تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحظات اغتيال قادة موالين للتحالف في عدن والمكلا تكشف حجم الانهيار الأمني والصراع بين فصائل التحالف فضلا عن الصراعات البينية في تلك الفصائل.

وأظهر مقطع فيديو لحظة محاولة اغتيال “رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري” محمد يحيى باراس الفاشلة بمدينة المكلا عاصمة حضرموت الواقعة تحت سيطرة التحالف حيث أطلق مسلحون النار بشكل مكثف على “باراس” الذي فر إلى خلف سيارته لينجو من القتل بأعجوبة، ويلوذ مطلقوا النار بالفرار وتسجل القضية ضد مجهول.

فيما أظهر مقطع فيديو آخر لحظة قيام جندي بقتل آخر داخل معسكر الأشاوس بمنطقة بير أحمد بعدن ومنع إسعافه من قبل الموجودين بجانبه ما يكشف الوحشية التي وصل إليها المقاتلين في صفوف التحالف داخل المعسكر الواحد وارتكابهم القتل على أتفه الأسباب.

ووفقا لما تمت متابعته فإن هذه المقاطع ليست إلا نموذجا بسيطا لجملة من عمليات القتل والاغتيال في المحافظات الواقعة تحت سيطرة التحالف، وما على المتابع إلا عمل بحث بسيط في أي منصة تواصل اجتماعي عن الاغتيالات والقتل في عدن أو المكلا أو غيرها من تلك المحافظات ليفاجأ بالكم الهائل من مقاطع الفيديو التي توثق تلك الجرائم.

وكانت آخر جريمة ذات صدى واسع ارتكبت في مناطق سيطرة التحالف هي جريمة اغتيال رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي في الأمم المتحدة، مؤيد حميدي، في مديرية التربة بتعز حيث وثقت تلك العملية أيضا ولاذ الجناة بالفرار، فيما ادعت الأجهزة الأمنية التابعة لحزب الإصلاح القبض على الجناة بروايات متضاربة، ولم يفصح حتى الآن عن أي نتائج من التحقيقات التي تدعي إجراءها.

مقاطع فيديو لحظات اغتيال وقتل موالين للتحالف في عدن والمكلا تكشف حالة الفوضى والانهيار

 

 

You might also like