كل ما يجري من حولك

معلوماتٌ خطيرةٌ عن الأشخاص الذين يتم اختيارهم للعمل في البيت الأبيض (تفاصيل غريبة + صور)

معلوماتٌ خطيرةٌ حول الأشخاص الذين يتم اختيارهم للعمل في البيت الأبيض

938

متابعات| رصد:

كشفت وثائق “ويكيليكس” معلومات خطيرة تتعلق بنوعية الأشخاص الذين يتناوبون على العمل في البيت الأبيض، ضمن طواقم الرؤساء الذين يتم انتخابهم.

حيث قامت الشرطة البرتغالية والبريطانية بإرسال فرق تحقيق برفقة فريق ألماني للبحث عن الطفلة البريطانية المختفية في البرتغال منذ 16 عاماً.للتحقيق فيما يعتبر أكبر فضائح اختطاف الأطفال في العالم والتي تورط فيها قادة وزعماء من الحزب الديمقراطي الأمريكي والتي عُرفت فيما بعد باسم (بيتزا جيت).

فضيحة (البيتزا جيت – Pizzagate) عادت من جديد الى السطح بصورة أخطر، بعد أن فضحت تورط نخبة من كبار السياسيين الأمريكيين، ونجوم هوليود ومشاهير متورطين باختطاف الأطفال واستغلالهم  جنسيا إلى جانب أمور غريبة أخرى بينها استخراج حمض نادر منهم والتجارة بالأعضاء البشرية، وكذا تقديمهم قرابين لـ”الكنيسة الشيطانية” حسب ووثائق ويكيليكس.

ونشرت ” ويكيليكس صور من مطعم النجوم “بيزا جيت” الذي ترتاده النخب الأمريكية، لعملية سحب سائل حيوي من جسم طفل مرمي وسط قطعة بيتزا وصور إباحية أخرى لا تزال موجودة على موقع المطعم في الأنترنت.

آخر المعلومات المتداولة في هذا السياق، كشفت عن تورط مستشار الرئيس الأسبق باراك أوباما ورئيس حملة مرشحة الانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كيلنتون 2016 في جرائم اختطاف الأطفال.

وأوضحت وثائق ويكيليكس أن “جون بوتيستا”، مستشار “أوباما” متهم مع شقيقه في قضية اختطاف طفلة من البرتغال عام 2006 اشتهرت بقضية “بيتزا جيت”.

وكشفت رسائل نشرتها “ويكيليكس” تم تبادلها بين بوتيستا، وشقيقه، مع مسؤولين أمريكيين من الحزب الديمقراطي، كان على رأسهم، “هيلاري كلينتون” مرشحة الرئاسة الأمريكية في العام 2016 أن الشقيقين، جون، وتوني بوتيستا، كان يقيمان حفلات مشبوهة بحضور المسؤولين الأمريكيين، يتم خلالها احضار أطفال صغار، لاستغلالهم جنسياً في تلك الحفلات حسب ” وثائق ويكيليكس.

وذكرت الوثائق، أن عدد من أعضاء الحزب الديمقراطي الأمريكي، منخرطون في ” الكنيسة الشيطانية” حسب وصف ويكيليكس. وأنه من غير المستبعد أن يتم استخدام الأطفال في طقوس شيطانية في “الكنيسة الشيطانية”.

وقالت الوثائق أن “460” الف طفل يتم اختطافهم سنوياً في الولايات المتحدة، لا يعرف أحد مصيرهم.

وتحوم الكثير من الشبهات حول نوعية الشخصيات التي يتم ترشيحها للعمل في البيت الأبيض ضمن الفرق المساعدة للرئيس المنتخب، والتي يقول البعض، أن الفساد والانحلال الأخلاقي يعد شرطا أساسيا في تلك الشخصيات.

ومن بين الوثائق المسربة، رسالة بعثتها الفنانة التشكيلية في الكنيسة الشيطانية “مارينا أبراموفيتش” رسمت فيها صور عن طقوس شيطانية/تضحيات بشرية/ايحاءات بيدوفيلية/اكل لحوم البشر/وأطفال معلقون تم تعذيبهم إلى جانب صورة جون وصورة أخرى لها برفقة طفلة عارية.

كما أظهرت الوثائق صورة لمارينا برفقة كبار الساسة الديمقراطيين ورجال أعمال أمريكيين وهي تقدم لها طفلة صغيرة، وأخرى لتورتة على شكل جثة.

 

 

وأكدت ” ويكيليكس” أن الكثير من الخبراء قاموا بفك شفرات الرسائل على النحو التالي:

 

You might also like