كل ما يجري من حولك

صنعاء توجه تحذيراً جديداً للتحالف ’’إن كذبتم فنحن المنتصرين’’

351

متابعات /

أكد وزير الدفاع في حكومة صنعاء، محمد العاطفي، الخميس، أنه في حال عودة الحرب فإنها لن تبقى في اليمن، بل ستنتقل إلى عمق دول التحالف.

وقال الوزير العاطفي خلال ترأسه اجتماع موسع ضم قيادات وضباط القوات البحرية والدفاع الساحلي في قوات صنعاء، :” انسحاب قوات العدوان ومرتزقته من عدد من المناطق في الحديدة، تم بعد أن تلقوا ضربات موجعة وأن ما يسمونه بالتكتيك في الانسحاب للتغطية على هزائمهم وفشلهم الذريع”.

وأوضح أن ” دول العدوان ما تزال تماطل وتراوغ وتكذب على الشعب اليمني”، مبيناً أنه ” إن صدقت دول تحالف العدوان فنحن المنتصرين وإن كذبت فنحن المنتصرين، وإن المعركة القادمة لن تبقى في اليمن وإنما ستنتقل إلى عمق دول تحالف المعتدين”.

وأضاف ” سياسة الغزاة التي يمارسونها اليوم في المناطق المحتلة يندرج في إطار سياسة الإذلال لأبناء الشعب اليمني”، لافتاً إلى “أساليب التضليل والحرب الإعلامية التي يحاول من خلالها العدوان ومرتزقته النيل من ثبات وصمود الشعب كُشفت وفنّدت من كافة وسائل الإعلام الوطني”.

وجدد وزير دفاع صنعاء التأكيد على أن” ما لم يتحقق للشعب اليمني في استعادة حقوقه المنهوبة بالحل السياسي، سيتحقق بطرق أخرى تتلاءم مع غطرسة العدو وغيه ومماطلته وتلكؤه”.

وكان قادة القوات البحرية والدفاع الساحلي ورؤساء الشعب المتخصصة في قوات صنعاء، قد أكدوا في بيان مشترك، جهوزية قواتهم” للقيام بمهامهم في حماية المياه الإقليمية اليمنية ضد التهديدات المعادية أياً كانت ومهما كان حجمها”.

You might also like