كل ما يجري من حولك

عاجل وردنا الآن: قائدٌ عسكري كبير “قائد منطقة بأكملها” يفجّر مفاجأةً مدويةً وصادمةً للتحالف ويعلن انشقاقه ويعود إلى صنعاء (الاسم + الصفة + صور)

مفاجأة صادمة للتحالف

3٬903

موقع متابعات| متابعة خاصة:

فجّر اللواءُ محسن الخُبِّي -قائدُ المنطقه السابعة التابعة للتحالُفِ– مفاجأةً مدويةً وصادمةً للتحالف، معلناً عن انشقاقه عن جماعة الإخوان المدعومة سعودياً وإماراتياً والعودة إلى صنعاء.

وتداول ناشطون تغريداتٍ عن اللواء محسن الخبي، اليوم، قوله في حساب يحمل اسمه وصفته -رصدها موقع متابعات-: أعلن عن عودتي الى رشدي الى أهلي الى وطني الى عاصمتي صنعاء واعلن أيضا توبتي النصوح عن الذنب الذي أقترفته وهو تأييدي لعاصفة الحزم الذي قتلت ودمرت كل شيء جميل في اليمن أتمنى منكم مسامحتي.

وأضاف اللواء الخُبي: في هذه اللحظات عندما كنت أودع فلذة كبدي محمد كنت أفكر ماهذه المصيبة ولدي راح بين من يين يدي وهو يقاتل في معركة هو #الخاسر فيها واليمن خاسر “والرابح هو التحالف” الذي أحتلنا ومنذُ ذلك اليوم بدأت في التفكير #بالعودة الى رشدي وترك التحالف وبدلاً من الوقف مع المحتل سوف اسكت واتركهم.

وهدد الخُبي التحالف في تغريدة أخرى بقوله: سوف #أنشر “معلومات” تثبت لكم أن “التحالف” لم يأتي لدعم شرعيتنا بل #لحتلالنا والسيطرة علينا وهدم كل شيء جميل في وطننا؛ لأن البعض يقول لي: لماذا تركتنا؟. طبعاً البعض يمكن #مايصدق كلامي لَكنها الحقيقة، ونصيحتي لمن لازال يقف في صف الشرعية والتحالف أنه سيتمنى لو أنه ماعد أقدر أوصف.

You might also like