كل ما يجري من حولك

بيانٌ هام ينشُرُه متحدِّثُ قوات صنعاء العميد/ يحيى سريع

بيان هام ينشُرُه العميد/ يحيى سريع

1٬936

متابعات| رصد:

نشر المتحدِّثُ الرسميُّ للقوات المسلحة اليمنية التابعة لحكومة صنعاء، العميد/ يحيى سريع، قبل قليل، بياناً للمكتب السياسي لأنصار الله (الحوثيين) حول ما قام به اليومَ الكيانُ الصهيوني المزروعُ في أرضِ فلسطين السليبة.

وأدان المكتبُ السياسي لأنصار الله (الحوثيين) اقتحام قوات العدو الإسرائيلي نابلس وما ارتكب من مجزرة دامية أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات من الفلسطينيين.

وأوضح سياسي أنصار الله في بيانه، اليوم الأربعاء، أن العدو الإسرائيلي ما كان له أن يتمادى في اعتداءاته ضد الشعب الفلسطيني لولا الدعم الأمريكي والتواطؤ المشين من قبل الأنظمة العربية المطبعة والعميلة.

وأهاب بجميع الشعوب العربية والإسلامية أن تتحمل مسؤوليتها بإسناد الشعب الفلسطيني ودعم حركات المقاومة الفلسطينية بكل ما يلزم من وسائل الدعم وفي المقدمة منها الدعم العسكري.

وفيما يلي نص البيان:

(بسم الله الرحمن الرحيم

ندين بشدة اقتحام قوات العدو الإسرائيلي نابلس وما ارتكب من مجزرة دامية أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات من الفلسطينيين.

إن العدو الإسرائيلي ما كان له أن يتمادى في اعتداءاته ضد الشعب الفلسطيني لولا الدعم الأمريكي والتواطؤ المشين من قبل الأنظمة العربية المطبعة والعميلة.

إننا نهيب بجميع الشعوب العربية والإسلامية أن تتحمل مسؤوليتها بإسناد الشعب الفلسطيني ودعم حركات المقاومة الفلسطينية بكل ما يلزم من وسائل الدعم وفي المقدمة منها الدعم العسكري.

المكتب السياسي لأنصار الله – صنعاء
الأربعاء2 شعبان 1444هـ
الموافق: 22 فبراير 2023م).

You might also like