كل ما يجري من حولك

فضيحةٌ جديدة لموالي التحالف: توقيعُ اتفاقية مع شركة إماراتية صهيونية للقيام بهذا الأمر الحساس (تفاصيل)

214

متابعات| رصد:

تتجه الإماراتُ لإنشاء منظومة تجسُّس ومراقبة متكاملة وفق تقنيات متطورة في مدينة عدن، الخاضعة للتحالف، جنوبي اليمن.

وأكدت مصادر إعلامية أن مدير أمن عدن، المدعو مطهر الشعيبي، المقرب من “عمار عفاش”، وقّع في العاصمة الإماراتية أبوظبي على اتفاقية مع شركة إماراتية صهيونية، لإنشاء منظومة متكاملة من الكاميرات المتطورة للرصد والمراقبة في عدن، بحجة تسهيل عمل الأمن وكشف الجرائم المختلفة.

وأوضحت المصادر أن تركيب المنظومة المراقبة سياسية إماراتية، خارج إطار وزارة الاتصالات التابعة لحكومة معين عبدالملك، لاستهداف القيادات والناشطين المناهضين لها بالمدينة، بما فيهم قيادات “الانتقالي”، الذين سيكون لهم مواقف مغايرة للإمارات خلال المرحلة القادمة.

وبينت أن منظومة المراقبة المتكاملة ستسهل عملية رصد المستهدفين وتحركاتهم داخل المدينة عن طريق غرفة المراقبة التي ستدار بواسطة ضباط “جهاز الأمن القومي” الذي يقوده “عمار عفاش”، بحسب المصادر.

ولفتت أن الإمارات تتجه لفرض واقع أمني يقيد حرية بقية القوى والتكوينات المناهضة لتواجدها ويهدد حياة الكثير من القيادات الجنوبية.

يأتي ذلك بعد الكشف خلال السنوات الماضية عن خلايا الاغتيالات التابعة للإمارات والتي أودت بحياة المئات من العسكريين والأمنيين وخطباء وأئمة المساجد بالمدينة المناهضين للإمارات، بالإضافة إلى تصفية قيادات في “الانتقالي” انتقدوا الإمارات بعدم تحقيقها مشروعهم منذ انشاء المجلس فيس مايو 2017م.

 

You might also like
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com