كل ما يجري من حولك

قياديٌّ عسكري في صنعاءَ يلوِّحُ بتوجيه ضربات موجعة للقوات الإماراتية في سقطرى

قيادي عسكري في صنعاءَ يلوِّحُ بتوجيه ضربات موجعة للقوات الإماراتية في سقطرى

476

متابعات| رصد*:

أرسلت قوات صنعاء رسميا رسائل تؤكد أنها عازمة على إعادة جزيرة سقطرى اليمنية إلى السيادة اليمنية وتوجيه ضربات مؤلمة للقوات الإماراتية المحتلة للجزيرة.

وأكد نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي لقوات صنعاء العميد عبدالله بن عامر، في تغريدة على التويتر أن صنعاء أرسلت طائرات مسيرة إلى جزيرة سقطرى و قال:” بغض النظر عن طبيعة المهمة استطلاعية كانت أو قتالية ففي نهاية الأمر نحن أمام مسيرات يمنية تحلق فوق أجواء يمنية وبإمكانها الوصول ليس لأرخبيل سقطرى فقط بل والى أقصى نقطة في حدودنا البحرية هناك في المحيط الهندي.

واضاف في تغريدة أخرى:”متابعة ورصد وتوثيق كل ما يجري في الجزر أمر طبيعي لأنها جزر يمنية ولأن الوضع الغير طبيعي خضوعها للاحتلال وهذا لن يستمر طويلاً فالوعي بما يحدث مقدمة أساسية لما سيأتي , وما يتوجب كشفه وتوضيحه غداً سيضاعف من حجم الاهتمام وسيزيد من مستوى التحرك.

وكان محافظ عدن “طارق سلام” المعين من سلطات صنعاء أعلن في وقت سابق تحليق طائرات مسيرة تابعة لقوات الجو بصنعاء يوم امس في أجواء سقطرى، وأعلن سلام أنها من النوع راصد الاستطلاعي.

وقال سلام :” ذلك يعني أن القوات الغازية المتواجدة على الجزيرة سواء كانت أمريكية أو إماراتية أو إسرائيلية أصبحت ضمن بنك أهداف قواتنا الصاروخية، وأنها لم تعد في مأمن، وهذه ايضا رسالة تحذيرية للقوات البريطانية المتواجدة في محافظة المهرة والإسرائيليين المتواجدين في مطار الريان بحضرموت، وأضاف سلام: ” رصد الأهداف يعني أن صواريخنا سوف تطالها عاجلا ام آجلا.

* المساء برس

You might also like