كل ما يجري من حولك

قائدُ أنصار الله يكشفُ المؤامرةَ التي جرَّدت الجيشَ من قدراته العسكرية (تفاصيل)

قائدُ أنصار الله يكشفُ المؤامرةَ التي جرَّدت الجيشَ من قدراته العسكرية (تفاصيل)

535

متابعات| رصد:

كشف قائدُ أنصار الله “الحوثيين”، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمة متلفزة، اليوم أن الأمريكيين قاموا بتدمير القدرات الدفاعية لليمن وتجريد الجيش اليمني من هذه القدرات وعلى وجه الخصوص أسلحة الدفاع من العدوان الخارجي.

وأكد قائد أنصار الله أن أمريكا عززت من سيطرتها على الوضع قبل ثورة الــ 21 من سبتمبر بشكل كبير ، وفرض قواعد عسكرية في كل محافظة وحتى في وسط العاصمة.

مشيراً الى أن السفارة الأمريكية في صنعاء كانت وكراً للاجتماعات وتنفيذ المخططات التدميرية لهذا البلد وتحقيق أهدافه بالسيطرة التامة على البلد. واتجهوا لعمل قواعد عسكرية لهم في المحافظات الجنوبية حضرموت وعدن وهم يسيطرون فعلاً على القرار في تلك المناطق سيطرة كاملة.

وقال قائد أنصار الله: إن ثورة 21 سبتمبر جاءت لإعادة بناء الجيش والأمن على أسس سليمة لتكون في مقدمة منجزاتها وصولاً بتحقيق الإنجازات في التصنيع العسكري الذي ليس انجازاً عادياً بل هو انجاز كبير على مستويات كثيرة من المسدس الى الصواريخ والمسيرات .
مشيراً الى أن هناك عملاً دؤوباً على إعادة بناء الجيش على أسس صحيحة على أساس من هويته الإيمانية وانتمائه الإيماني ومستقبل التصنيع في بلدنا عسكرياً ومدنياً مستقبل واعد، واليوم نصنع ما تعجز الكثير من الدول عن تصنيعه.

You might also like