كل ما يجري من حولك

شركةُ النفط بصنعاء تدشِّنُ أسطولاً جديداً من ناقلات الوقود بأكثر من مليار ريال

شركةُ النفط بصنعاء تدشِّنُ أسطولاً جديداً من ناقلات الوقود بأكثر من مليار ريال

662

متابعات| رصد:

دشن وزير النفط والمعادن في حكومة صنعاء أحمد عبدالله دارس اليوم الثلاثاء الدفعة الرابعة من الخطة الاستثمارية لشركة النفط اليمنية لتوسيع أسطول النقل بإضافة عشر قاطرات بقيمة مليار و 55 مليون ريال.

وفي التدشين بحضور المدير التنفيذي للشركة المهندس عمار الأضرعي، أكد وزير النفط أن تدشين هذه القواطر يأتي في إطار خطة الشركة وبرامجها للتوسع في الجوانب الاستثمارية سواء في أسطول النقل أو إنشاء محطات نموذجية لتغطية احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية.

ولفت إلى أهمية هذه الخطوة للإسهام في تلافي الاحتكار وتوفير المواد بشكل كبير ومستمر، بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

وأشار الوزير دارس إلى أن التدشين يأتي بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر وتنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية بتوسيع أنشطة الشركة الاستثمارية وتوفير احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية.

وأشاد بدور شركة النفط اليمنية وبرامجها وأنشطتها في الجوانب الاستثمارية من خلال توفير القواطر، والتوجه نحو إنشاء محطات نموذجية للمشتقات النفطية، وكذا في توفير وتصنيع الزيوت.

فيما أكد الناطق الرسمي للشركة عصام المتوكل أن تدشين المرحلة الرابعة من توسيع أسطول شركة النفط اليمنية يأتي استكمالاً لتنفيذ خطة الشركة ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

ولفت الى أن الشركة تحرص على توسيع أنشطتها لتتمكن من القيام بدورها في خدمة المجتمع وتوفير احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية.. مشيرا إلى أن التدشين يتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة المجيدة.

You might also like