كل ما يجري من حولك

منشورٌ لقيادي بالانتقالي عن العند قبل الانفجارات بساعاتٍ!

255

متابعات| رصد:

وضع قيادي في المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، قيادته في موقف محرج بتسريب خبر الانفجارات التي هزت قاعدة العند الجوية في محافظة لحج جنوبي اليمن، بساعات من وقوعها.

وكتب عضو “هيئة الإعلام الجنوبي” في المجلس الانتقالي – رئيس تحرير صحيفة الأمناء، عدنان الأعجم، منشوراً على صفحته في “فيس بوك” الساعة 12:38 فجراً قبل ساعات من الانفجارات بأن “القوات الجنوبية ستبدأ بتدريبات في قاعدة العند لاستئناف عمل القوات الجوية”.

وأثار المنشور الذي جاء قبل وقوع الانفجارات بـ 10 ساعات تساؤلات بشأن ماهيتها، حيث تضاربت الأنباء بين تعرض مخازن القاعدة الجوية إلى قصف مجهول أدى إلى تفجير مخزن أسلحة، وبين اجراء الانتقالي تدريبا على طائرات مسيرة مقدمة من الإمارات استعدادا لمعركة حضرموت.

وسارع المتحدث باسم قوات الانتقالي محمد النقيب إلى الإعلان أن الانفجارات ناتجة عن ما وصفها بـ”مقذوفات” من مخلفات الحرب في تأكيد لمصادر عسكرية داخل قاعدة العند اشارت إلى أن الانفجارات كانت بسبب مخازن اسلحة.

يشار إلى أن سلسلة انفجارات عنيفة هزت، صباح الأربعاء، قاعدة العند الجوية التي تتمركز فيه قوات سعودية واماراتية وخبراء امريكيين وبريطانيين، وسط انباء عن سقوط قتلى وجرحى، جراء تطاير قذائف إلى الاحياء القريبة منها.

You might also like
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com